الخطوط الجوية الكويتية: خالد المطيري رئيساً لـ «كاسكو»

أكد سعي الشركة لصنع الفارق وتحسين خدمات العملاء

نشر في 15-12-2020
آخر تحديث 15-12-2020 | 00:00
خالد المطيري
خالد المطيري
قرر مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية، برئاسة الكابتن علي الدخان، تسمية عضو مجلس الإدارة خالد المطيري ممثلا للشركة في مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو)، بعد قبول المجلس استقالة الرئيس السابق لـ"كاسكو" أحمد البناي بناء على رغبته، مقدما الشكر له على خدمته وجهوده الملموسة خلال الفترة السابقة.

وعقد مجلس إدارة "كاسكو" اجتماعه الأول الخميس الماضي، وقرر تزكية خالد المطيري رئيسا لمجلس الإدارة، مع تجديد الثقة في شريفة الإبراهيم نائبا لرئيس مجلس الإدارة، الذي يضم في عضويته أيضا بيبي القطامي، وضيدان السهلي، وقتيبة أبل، وسليمان البسام، وسامي المناعي.

وعلى هامش اجتماع مجلس الإدارة الأول قال المطيري: "أتقدم بجزيل الشكر ووافر الامتنان للزملاء في مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية، الكابتن علي الدخان وأعضاء مجلس الإدارة، على الثقة التي أولوني إياها في تمثيل الكويتية في الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو)، كما أشكر الزملاء أعضاء مجلس إدارة كاسكو على تزكيتي رئيسا للشركة، سائلا المولى عز وجل أن يوفقنا في المرحلة المقبلة، وأن نكون عند حسن الظن في خدمة الوطن وتطوير أداء الشركة للأفضل".

وأضاف: "بحثنا مع الزملاء أعضاء مجلس إدارة كاسكو الخطط المستقبلية والطموحات التي نراها في صنع الفارق وإحداث التغيير وتحسين خدمات قطاع الضيافة المقدمة للعملاء، حيث تواجه الشركة تحديات كبيرة، خصوصا في ظل ما يعانيه قطاع الطيران على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا وتأثيرها على قطاع النقل الجوي التجاري وقطاع الضيافة في البلاد والعالم أجمع".

واستدرك: "نسعى من خلال استكمال عودة التشغيل الكامل للرحلات التجارية في فتح آفاق جديدة، ووضع كل جهودنا لتطوير تلك الصناعة في مجالات مختلفة من شأنها أن تعظم من ايرادات وارباح الشركة لتصل بها إلى الأهداف المنشودة، وتحقق وتنفذ الخطط التي تمت دراستها بعناية ودقة تامة".

وأفاد بأن "شركة كاسكو لديها سمعة ممتازة في خدمات الضيافة منذ تأسيسها عام 1981، ودائما ما تلقى استحسانا من العملاء، سواء على متن الطائرات، أو من خلال الخدمات الأخرى التي نقدمها للعملاء بتوفير وجبات عالية الجودة بأياد ماهرة من الطباخين الكويتيين الذين نفتخر ونثق بهم في إعداد قوائم مختلفة ومتنوعة وشهية من الطعام"، مؤكدا العمل على استمرار هذا النجاح مستقبلا، والوصول إلى الربحية التامة إن شاء الله.

الجدير بالذكر أن خالد المطيري لديه خدمة سابقة في الخطوط الجوية الكويتية تمتد لأكثر من 26 عاما، انتهت بتقاعده على مسمى نائب مدير إدارة التجهيزات والإسكان لشؤون المشتريات عام 2012، كما كان يشغل عضوية مجلس إدارة كاسكو خلال الفترة من 2008 إلى 2013، وهو حاليا عضو مجلس إدارة في الجمعية الكويتية الاقتصادية، وأمين سر الجمعية التعاونية لموظفي الحكومة الكويتيين للادخار.

back to top