حددت اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة الطائرة يوم 5 يناير المقبل موعداً لعقد الجمعية العمومية «غير العادية» لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد، على أن يكون فتح باب الترشيح للانتخابات خلال الفترة من 20 إلى 24 الجاري.

وكانت اللجنة الانتقالية اجتمعت، أمس الأول، في مقر الاتحاد بصالة الشيخ سعد العبدالله برئاسة بدر الكوس، وحضور نائبه مؤيد الشهاب، وأمين السر عبدالرحمن السهو، وأمين الصندوق مالك العنزي.

Ad

وعقب الاجتماع، أكد السهو أن اللجنة بحثت كل الترتيبات الخاصة بانتخابات مجلس الإدارة الجديد، وستتم مخاطبة جميع الجهات الرسمية بالمواعيد التي حددتها اللجنة بداية من الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الاولمبية الكويتية، والأندية؛ ليتسنى للجميع ترتيب أوضاعه، خصوصاً الجهة الإدارية المشرفة على عقد الجمعية العمومية، وكذلك الأندية التي يرغب مرشحوها في خوض الانتخابات اعتباراً من 20 وحتى 24 الجاري. وكشف السهو أن اللجنة اعتمدت تعيين المدرب المصري عزت السيد للإشراف الفني على منتخبنا الوطني للسيدات للكرة الطائرة.

فوز الساحل والتضامن

من جانب آخر، أسفرت نتائج مباراتي الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى، واللتين أقيمتا أمس الأول على صالة الاتحاد، عن فوز الساحل على برقان بثلاثة أشواط لشوطين، وتغلب التضامن على اليرموك بثلاثة أشواط نظيفة، وبذلك تصدر التضامن الترتيب بـ 4 نقاط، يليه برقان الثاني بفارق نقاط الأشواط عن الساحل الثالث، ولكل منهما 3 نقاط، بينما تساوى اليرموك والصليبيخات بنقطة واحدة في المركزين الرابع والخامس.

الكويت والشباب

وفي سياق متصل، تختتم في الخامسة من مساء اليوم مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز للعبة باللقاء الذي سيجمع بين الكويت الثاني «بنقطتين» والشباب الأخير «بنقطة واحدة» على صالة الاتحاد.

● محمد عبدالعزيز