قررت شركة Marvel تأجيل طرح فيلم "Captain Marvel 2" للنجمة بري لارسون، من 2 يوليو إلى 11 نوفمبر 2022، بسبب تأخير مواعيد التصوير نتيجة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وفي الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، تنقل الشركة الأحداث من تسعينيات العقد الماضي إلى وقتنا الحالي، من خلال كتابة الفيلم بطريقة جديدة، مع إضافة العديد من الأحداث المبتكرة، وستقوم الكاتبة ميجان ماكدونال بكتابة سيناريو العمل الجديد.

Ad

واختارت الشركة الكاتبة الصاعدة ميجان ماكدونال، وهي كاتبة في سلسلة مارفل Wanda Vision، لوضع نص برمجي جديد لمتابعة الموافقة المسبقة للجزء الثاني من العمل، التي أخذت في عام 2019.

ويعد فيلم Captain Marvel أول عمل من شركة مارفل، الذي ركز بشكل أساسي على السيدات، واستطاع النجاح في وسط كل الأفلام التي طرح أمامها، وأكد على ذلك تخطيه حاجز المليار دولار، إلى وقت إزالته من دور العرض المختلفة.

يذكر أن فيلم الأكشن والخيال العلمي Captain Marvel حقق 1.2 مليار دولار إيرادات في دور العرض حول العالم منذ طرحه في 8 مارس 2019، وانقسمت الإيرادات بين 500 مليون دولار داخل الولايات المتحدة، و700 مليون حول العالم.

و"Captain Marvel" بطولة بري لارسون، وجيما تشان، وماكينا جريس، ولي بيس، وبن مندلسون، وصامويل جاكسون، وجود لو، ودجيمون هونسو، ومن إخراج آنا بودن، وريان فليك، وتأليف جين كولان، وليز فلانهيف، وميج ليفاف، وكارلي مينش، ونيكول بيرلمان، وجنيف روبرتسون-دووريت، وروي توماس.

ودار الجزء الأول من الفيلم حول تحول كارول دانفيرز إلى واحدة من أقوى الأبطال في الكون، عندما تم اكتشاف أن كوكب الأرض في منتصف حرب للمجرة بين اثنين من الأجناس الغريبة.