بنك الخليج : مليون دينار قيمة الجائزة نصف السنوية من «الدانة»

استمرار تقديم جائزة الـ 1.5 مليون السنوية في 2021

نشر في 16-12-2020
آخر تحديث 16-12-2020 | 00:00
المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
أعلن بنك الخليج السحوبات الدورية لحساب الدانة في عام 2021، وأعاد البنك تقسيم الجوائز التي يوزعها حساب الدانة بحيث تزيد قيمة الجائزة نصف السنوية لتبلغ 1000000 دينار، وهي ثاني أكبر جائزة بعد الجائزة السنوية الكبرى التي تبلغ 1500000 دينار، مما يجعل حساب الدانة من بنك الخليج أكثر الحسابات المصرفية مكافأة لعملائه خلال العام، حيث سيصبح اثنان من عملاء الدانة مليونيرات في عام 2021!

بهذه المناسبة، دعا المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان عملاء البنك إلى الاستفادة من هذه الفرصة، قائلا: «نفخر في بنك الخليج بتفوقنا في ابتكار خدمات وبرامج تعود بالنفع على العملاء، ومن هذا المنطلق أعدنا تصميم هيكل جوائز حساب الدانة، لنتمكن من تقديم مبالغ أكبر وأكثر قيمة للفائزين».

وأضاف القطان: «اعتبارا من عام 2021، سيكون هناك مليونير جديد من عملائنا كل نصف عام، حيث إن الجائزة نصف السنوية تصل إلى مليون دينار، والجائزة السنوية الكبرى تعادل مليونا ونصف المليون دينار! إلى جانب الجوائز ربع السنوية والشهرية، ونذكر الجميع بأن حساب الدانة متاح لعملاء وغير عملاء بنك الخليج، من الكويتيين والمقيمين على حد سواء».

وكعادة بنك الخليج في تقدير ولاء عملائه ومكافأتهم عليه، يمنح البنك العملاء فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه، وكذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر عام 2020 إلى عام 2021، ويتكرر ذلك عام 2022 مع الأعوام التالية.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، وسيجرى سحب الدانة السنوي لعام 2020 في 14 يناير المقبل، وستكون جائزته 1500000 دينار.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري»، التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية.

back to top