البنك الاهلي الكويتي يطرح حزمة من مزايا السفر لحاملي «فيزا إنفينيت»

نشر في 17-12-2020
آخر تحديث 17-12-2020 | 00:00
No Image Caption
في إطار التزامه المستمر بتحسين تجربة عملائه المصرفية، أعلن البنك الأهلي، أمس، طرح حزمة جديدة مطورة من المنافع الحصرية لحملة بطاقة ائتمان فيزا إنفينيت من خلال شراكته الاستراتيجية مع «بيرل أسيست».

بالتزامن مع إعادة فتح المجال الجوي أمام رحلات الطيران، وبدء العملاء بالتخطيط لرحلاتهم، أصبح بإمكان حاملي بطاقات ائتمان فيزا إنفينيت من «الأهلي» الاستفادة من خدمتين جديدتين وحصريتين أضيفتا إلى البطاقة، وهما، التأمين العائلي لتكاليف فيروس كورونا أثناء السفر، والحجز المسبق للأماكن في قاعة اللؤلؤة بمطار الكويت.

وتشمل مزايا التأمين العائلي لتكاليف «كورونا» أثناء السفر، تغطية التأمين الصحي، وتكاليف العلاج في الخارج، وعلاج الأسنان في الحالات الطارئة والحوادث الشخصية والمزيد غيرها.

ومن خلال خاصية الحجز المسبق للأماكن المتاحة في قاعة اللؤلؤة عن طريق خدمة «بيرل أسيست» من البنك، سيتمكن العملاء من تجنب الانتظار عن طريق الحجز المسبق لأماكنهم، عندما يتم تأكيد مواعيد رحلاتهم.

كما توفر البطاقة لحامليها خدمة الاستقبال والمساعدة (Meet and Assist) المجانية عند الوصول والمغادرة عن طريق مطار الكويت الدولي، في المبنى رقم 1 والمبنى رقم 5، بالإضافة إلى خدمة تسليم الأمتعة المتوافرة لهم مجاناً عند الوصول إلى مطار الكويت الدولي - المبنى رقم 1.

وللاستفادة من خدمات «بيرل أسيست»، لا يتطلب الأمر من العملاء سوى زيارة الموقع الإلكتروني https://.abk.pearlassist.com، وإدخال رقم البطاقة المدنية الخاص بهم واختيار الخدمة المطلوبة.

وبالإضافة لذلك، تم تزويد بطاقة فيزا إنفينيت مسبقاً بالعديد من المنافع الحصرية التي من ضمنها ميزة الدخول مجاناً لشخصين إلى صالات الانتظار المتوافرة في أكثر من 1000 مطار حول العالم، وكذلك الحصول على تأمين مجاني أثناء السفر عند القيام بشراء تذاكر السفر باستخدام البطاقة.

ومن خلال استخدام خاصية Tap ‹n› Go وميزة الدفع الآمن «Secure Pay» من البنك الأهلي، سيحظى حاملو «فيزا إنفينيت» من البنك بإمكانية إجراء معاملات الدفع بشكل أسرع وأكثر أماناً، في حين سيكون بمقدورهم في الوقت ذاته كسب حتى 6 أميال مقابل كل دينار ينفقونه أثناء السفر.

back to top