وزارة الكهرباء والماء: تطبيق دفع مستحقات الوزارة يعود للعمل بعد تحديثه

نشر في 17-12-2020
آخر تحديث 17-12-2020 | 00:00
مبنى وزارة الكهرباء والماء
مبنى وزارة الكهرباء والماء
أعلنت وزارة الكهرباء والماء انتهاءها من التحديثات الأخيرة على تطبيق الدفع الإلكتروني الخاص بالوزارة، مؤكدة أن الجميع يستطيع الدخول على التطبيق من كافة الأجهزة الإلكترونية والدفع من عليها.

وقال الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتدريب وشؤون العملاء أحمد الرشيدي أن الوزارة حريصة على الوصول إلى كافة المستهلكين من خلال تحديث برامجها المختلفة لاسيما الخاصة بدفع رسوم استهلاك الكهرباء والماء للتسهيل على العملاء دفع مديونياتهم للوزارة دون تراكمها أو تأخيرها.

وأشار الرشيدي في تصريح صحافي إلى ان الوزارة قامت الأسبوع الماضي بتحديث تطبيق الدفع، مؤكدا أن التطبيق عاد إلى العمل حاليا على كافة الأجهزة الإلكترونية ويستطيع أي مستهلك الدخول إليه ودفع ما عليه.

من جهة أخرى، حصلت وزارة الكهرباء والماء على موافقة الجهاز المركزي للمناقصات العامة بترسية مناقصتين بكلفة إجمالية 7 ملايين دينار، الأولى منهما خاصة بأعمال التشغيل والصيانة لقطاعي تشغيل وصيانة المياه، وقطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية لتطوير وتحديث آلية العمل وبيئته داخل القطاعين وفقا للجداول الموضوعة لمثل تلك المشاريع الهامة بالنسبة للوزارة.

وذكرت مصادر وزارة الكهرباء أن المناقصة الثانية خاصة بصيانة معدات إنارة الشوارع في محافظة الجهراء والتي تنفذها إدارة معدات إنارة الشوارع في قطاع شبكات التوزيع الكهربائية بهدف إحلال وتجديد شبكة إنارة الشوارع من أعمدة كهربائية ومستلزماتها خاصة التي انتهى عمرها الافتراضي.

سيد القصاص

back to top