فنانون منزعجون من صراع حلا الترك مع والدتها

نشر في 17-12-2020
آخر تحديث 17-12-2020 | 00:00
انزعج عدد من الفنانين من الصراع القائم بين منى السابر وابنتها الفنانة حلا الترك، التي حصلت على حكم قضائي ضد والدتها بدعوى خيانة الأمانة، ما استفز عددا كبيرا من المشاهير، ليطلقوا وسما يحمل اسمها، تحت عنوان "#كلنا_منى_السابر"، رفضا منهم لسلوك الابنة.

وغرد الإعلامي حمد قلم: "إلى حلا الترك، من غير تحية، أمك جنتك ونارك فلوس الدنيا فداها الواحد يخاف بالغلط يزعلهم، وانت رافعة قضية وحكموا عليها بالسجن؟ شلون تنامين بالليل؟ الله يهديك".

وأعربت الفنانة السعودية وعد، في مقطع فيديو عبر سناب شات، عن حزنها الشديد لما آلت إليه الأمور بينهما، قائلة: "حلا هذه أمك، الأم أم حتى ولو أخطأت لا تقولي جدتي والدي. والدتي. لا أقول هذا لأنني أم بل لأنك ستصبحين يوما ما والدة، وستعرفين قيمة الأم ومعنى الأمومة".

وغردت الفنانة السعودية سارة الغامدي، متوجهة إلى إدارة هيئة الترفيه بطلب حول إيقاف النشاط الفني لحلا ضمن أراضي المملكة، قائلة: "حلا الترك الطفلة التي كانت قبل سنوات تغني للأطفال وتراها الأسر الخليجية والسعودية مثلا أعلى لأبنائهم تصل إلى عمر 19 عاما وتعق والدتها".

أما الفنانة أروى فقد خالفت الآراء السابقة، ودافعت عن حلا، معتبرة إياها طفلة، ومازالت صغيرة على اتخاذ قرار مقاضاة والدتها، وان عليها أوصياء، في إشارة منها إلى أن الدعوى القضائية المرفوعة ضد والدتها، ربما لا تكون برغبتها.

back to top