البرتقالي والأصفر في مواجهة القرين وبرقان بدوري السلة

نشر في 17-12-2020
آخر تحديث 17-12-2020 | 00:00
الدوري الكويتي العام لكرة السلة
الدوري الكويتي العام لكرة السلة
تنطلق منافسات المرحلة الثالثة من القسم الثاني للمجموعة الثانية من دوري كرة السلة حيث يلتقي كاظمة مع القرين في الساعة 5:30، ثم القادسية مع برقان، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويتصدر كاظمة المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، يليه القادسية بـ 13 نقطة، ثم القرين بـ 11 نقطة، وبرقان بـ 10 نقاط، واليرموك بـ 8 نقاط وأخيرا الصليبيخات بـ 7 نقاط.

في المباراة الأولى، التي تجمع القرين وكاظمة، تبدو مهمة الأخير صعبة، نظراً لقوة القرين الذي يحاول تحقيق الفوز للابتعاد عن مواجهة الكويت بطل المجموعة الأولى بحكم نظام الدوري، في حين يسعى البرتقالي لمواصلة صدارته للمجموعة الثانية.

وفي المباراة الثانية التي تجمع القادسية مع برقان، يسعى كل طرف لكسر عظم الآخر، خصوصاً ان الأصفر احتاج إلى وقتين إضافيين للفوز على برقان في القسم الأول من منافسات المجموعة.

ويعول المدرب الليتواني لسلة الأصفر لوكاس مندوجاز على خبرة لاعبيه عبدالله الصراف وفهاد السبيعي إلى جانب لاعبيه الشباب المتميزين عبدالمحسن مرتضى وناصر الهجرس، في حين يعتمد المدرب الوطني لسلة برقان طلال القلاف على خبرة لاعبيه أحمد سعود وفارس الفضلي وتميز لاعبيه الشباب مساعد العتيبي وعبدالرحمن السهول.

● جابر الشريفي

back to top