«طائرة» الأبيض تعبر الشباب وتتصدر وبرقان يضم الديحاني

نشر في 17-12-2020
آخر تحديث 17-12-2020 | 00:05
جانب من لقاء الكويت والشباب
جانب من لقاء الكويت والشباب
حقق فريق الكويت فوزه الثاني على التوالي في الدوري الممتاز للكرة الطائرة على حساب نادي الشباب بثلاثة أشواط مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، في ختام منافسات الجولة الثانية من المسابقة، وجاءت نتائج الأشواط بـ (25-18، 25-11، 25-18).

بهذه النتيجة اعتلى الكويت قمة الترتيب بفارق الأشواط عن القادسية الثاني، ولكل منهما 4 نقاط، بينما يأتي كاظمة ثالثاً والعربي رابعاً بـ3 نقاط، ثم الجهراء والشباب في المركزين الخامس والسادس بنقطتين لكل منهما.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الجانب الفني وبأفضلية واضحة للكويت من البداية للنهاية، بفضل خبرة لاعبيه والأداء المميز على مستوى الدفاع الأمامي بحوائط صد قوية، وكذلك في المنطقة الخلفية، إضافة إلى الضرب الساحق من على طرفي الشبكة بتألق واضح للمحترف البرازيلي إيفاندرو غيرا وعبدالعزيز نجم وسلطان خلف وعبدالله بوفتين.

وعلى الجانب الآخر، ظهر الشباب بأداء جيد حسب إمكانيات لاعبيه وعلى رأسهم محترفه التونسي حمزة الرزقي، لكن فارق الخبرة ووفرة اللاعبين حسما اللقاء لمصلحة الأبيض.

برقان يضم الديحاني

من جانب آخر، حصل نادي برقان على خدمات لاعب الكويت محمد الديحاني بنظام الإعارة مدة عام، وذلك لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.

وأكد مدير اللعبة يوسف الحمدان أن إدارة النادي تسعى حالياً لدعم الفريق بكل الإمكانيات المتاحة من أجل الظهور بالشكل والمستوى اللائق، والمنافسة على المراكز الأولى في الدوري، مشيراً إلى أن الديحاني لاعب مميز ويتمتع بخبرة كبيرة وسيكون إضافة كبيرة للفريق في الفترة المقبلة.

● محمد عبدالعزيز

back to top