مواجهة الأخوين إينزاعي تنتهي بالتعادل

نشر في 17-12-2020
آخر تحديث 17-12-2020 | 00:00
المدربين الأخوين سيموني وفيليبو إينزاغي
المدربين الأخوين سيموني وفيليبو إينزاغي
انتهت المواجهة بين المدربين الأخوين سيموني وفيليبو إينزاغي بتعادل لاتسيو ومضيفه بينيفينتو 1-1، أمس الأول، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبعد أن مني في المرحلة السابقة بهزيمة ثانية تواليا على الملعب الأولمبي في العاصمة، كان لاتسيو مرشحا لتخطي عقبة بينيفينتو، الذي يشرف عليه هداف ميلان ويوفنتوس السابق فيليبو إينزاغي منذ صيف 2019، ونجح في الصعود بالفريق للمرة الثانية في تاريخه الى دوري الأضواء، نتيجة نتائجه اللافتة بعيدا عن العاصمة، حيث فاز بمبارياته الثلاث الماضية.

لكن "بيانكوشيليشتي" اكتفى هذه المرة بنقطة التعادل، رغم أنه كان السباق الى التسجيل في الدقيقة 25 بتسديدة "على الطاير" من هدافه تشيرو إيموبيلي إثر عرضية من الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، رافعا رصيده الى 7 أهداف في الدوري هذا الموسم.

لكن بينيفينتو أطلق اللقاء من نقطة الصفر، حين أدرك التعادل بهدف رائع مماثل لهدف إيموبيلي عبر باسكوالي سكياتاريلا إثر ركلة ركنية في الثواني الأخيرة من الشوط الأول (45).

وبقيت النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية، ليستعد نادي العاصمة بطريقة مهزوزة لمباراتيه الأخيرتين الصعبتين قبل عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة، إذ يستقبل نابولي الثالث وميلان المتصدر الأحد والأربعاء المقبلين تواليا.

ويحتل نادي العاصمة، الذي بلغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 1999-2000، حيث يلتقي في ثمن النهائي بايرن ميونيخ الألماني في 23 فبراير ذهابا في العاصمة و17 مارس إيابا في "اليانز أرينا"، المركز الثامن مؤقتا بفارق نقطة أمام أتالانتا، فيما صعد بينيفينتو في المركز الثالث عشر مؤقتا برصيد 12 نقطة.

back to top