«beIN» تجدد شراكتها مع رابطة الدوري الانجليزي حتى 2025

نشر في 17-12-2020 | 18:34
آخر تحديث 17-12-2020 | 18:34
No Image Caption
جددت مجموعة «beIN» الإعلامية شراكتها مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لبث المباريات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى 2025.

وقالت الرابطة إن العلاقة التي بدأت مع مجموعة «beIN» الإعلامية عام 2013، ستستمر حتى 2025، وذلك لبث المباريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبموجب هذه الشراكة، ستبث «beIN» SPORTS جميع المباريات البالغ عددها 380 مباشرة في كل موسم بجميع البلدان الـ 24 في المنطقة.

وقال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي «يُسعدنا الاتفاق على هذا العقد المهم مع beIN SPORTS ، الشريك القديم والقيِّم، لديهم سجل حافل في تقديم محتوى الدوري الممتاز بجودة عالية عبر جميع منصاتهم».

وأضاف «لدى أنديتنا، الملايين من المشجعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد لعبت «beIN» دوراً مهماً في الترويج للدوري الممتاز والمساعدة في جعل هؤلاء المشجعين يتواصلون مع أنديتنا ولاعبينا».

من جانبه، قال ناصر الخليفي، رئيس مجموعة «beIN» الإعلامية «يسعدنا تجديد شراكتنا الراسخة والموثوقة مع الدوري الممتاز حتى عام 2025، يثبت هذا العقد أن أصحاب الحقوق الذين يبذلون قصارى جهدهم لحماية ملكيتهم الفكرية يبذلون قصارى جهدهم أيضاً لحماية قيمة حقوقهم الإعلامية».

وأضاف «تفخر «beIN» بأن تكون الشريك الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز في البلدان الـ24 بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتطلع إلى إلهام الملايين من مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة في الفترة التي تسبق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ولسنوات عديدة بعدها».

back to top