قوة الإطفاء العام: أغلقنا 6 منشآت لعدم التزامها باشتراطات السلامة والوقاية من الحريق

حملة إزالة المخالفات بدأت من جنوب خيطان

نشر في 18-12-2020
آخر تحديث 18-12-2020 | 00:02
 نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع الوقاية، اللواء خالد فهد يشرف على الحملة بحضور قيادات «الإطفاء»
نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع الوقاية، اللواء خالد فهد يشرف على الحملة بحضور قيادات «الإطفاء»
بدأت قوة الإطفاء العام، أمس، حملة إزالة المخالفات بتكليف من مجلس الوزراء، بالتعاون مع وزارة الداخلية، ووزارة الكهرباء والماء، وبلدية الكويت، والهيئة العامة للبيئة، ومشاركة الهيئة العامة للقوى العاملة.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العقيد محمد الغريب، إن "الحملة انطلقت من منطقة جنوب خيطان، وأسفرت عن اتخاذ قرار بالغلق الإداري لـ 6 منشآت لم تلتزم باشتراطات السلامة والوقاية من الحريق، بعد أن تم تحديد المواقع المخالفة".

من جانبه، قال نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع الوقاية، اللواء خالد فهد، إنه "بناء على توجيهات رئيس قوة الإطفاء العام، الفريق خالد المكراد، نفذنا صباح أمس حملة تفتيش على منطقة جنوب خيطان، لرصد المواقع المخالفة، التي سبق أن حررت لها إنذارات ومخالفات، للتأكد من إزالتها".

وأضاف "تبين بعد الكشف أن البعض أزال مخالفاته، والبعض الآخر مازال مستمراً في ممارسة الأنشطة المخالفة، لذلك أغلقنا 6 منشآت لعدم الالتزام باشتراطات السلامة والوقاية من الحريق".

وأوضح أن الحملة ستستمر في التفتيش، مع الحرص على تطبيق إجراءات السلامة والوقاية من الحريق في جميع المباني والمنشآت بدولة الكويت، حفاظاً على الأرواح والممتلكات، وتحقيقاً لسلامة الأمن المجتمعي.

محمد الشرهان

back to top