أكد وزير العدل د. نواف الياسين أهمية قطاع العدالة باعتباره أحد المرافق الحيوية الهامة، داعيا إلى استغلال القدرات الكامنة لدى جميع العاملين في الوزارة لتطوير وتحديث العمل.

وأمل الوزير الياسين، في لقائه التعريفي الأول بقيادات "العدل"، من الجميع الابتعاد عن النمط الروتيني في العمل، واستمرار نهج المزيد من الانجاز في كل القطاعات، موضحا أن التقصير يجب أن يقابل بالحساب، وأن المجتهد في عمله يجب أن ينال التقدير الذي يستحقه.

Ad

ووجه الشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة والوكلاء المساعدين على جهودهم الملموسة في الوزارة، وطالب بالمزيد من الإنجاز، واستمرار النهج الإيجابي الذي يخدم في النهاية مسيرة العمل، ويدفع إلى مزيد من الإنجاز.

بدوره، شكر الوكيل عمر الشرقاوي الوزير الياسين على اللقاء، مشيرا إلى الجهود التي بذلها الوكلاء المساعدون كل في قطاعه لتحقيق المزيد من الإنجازات، وأفاد بأن هناك الكثير من الإنجازات في كل من قطاعات الوزارة، وسيتم لاحقا عرضها على الوزير الياسين، ومن شأنها النهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة للمتعاملين مع قطاعات الوزارة من مواطنين ومقيمين.

من جهة ثانية، زار وزير العدل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصَّر د. نواف الياسين، مبنى «القصَّر»، حيث استقبله المدير العام للهيئة بالإنابة حمد البرجس، ونواب المدير العام، ترحيباً بتوليه منصب وزير العدل.

وأعلنت الهيئة، في بيان صحافي، أن «الوزير الياسين أبدى دعمه وتعاونه مع الهيئة لخدمة القصَّر المشمولين برعايتها، وتذليل جميع الصعوبات التي من شأنها تعطل مصلحة القصَّر»، مشيرة إلى أن «الياسين أولى اهتماما بتفقد آلية العمل بين إدارات الهيئة للتعرف على الخدمات المقدمة لهم، شاكراً جهودهم المبذولة في خدمة القصَّر المشمولين بالرعاية».

على صعيد آخر، أعلنت وزارة العدل توقف العمل لبعض الأنظمة الآلية التابعة للوزارة غدا السبت لمدة 9 ساعات تقريباً، تبدأ من الثامنة والنصف صباحا، وذلك لأعمال الصيانة، مؤكدة انه ستتم إعادة الخدمة في أقرب وقت بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.