الشيخ ثامر العلي: ملتزمون بتطبيق القانون على الجميع ومكافحة الفساد

استقبل قيادات المؤسسة الأمنية بحضور النهام والوكلاء المساعدين

نشر في 18-12-2020
آخر تحديث 18-12-2020 | 00:00
 وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي  وقيادات «الداخلية»
وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي وقيادات «الداخلية»
شدد وزير الداخلية، الشيخ ثامر العلي، على ضرورة الالتزام بتوجيهات القيادة السياسية العليا في تطبيق القانون على الجميع، ومكافحة الفساد، والإخلاص في العمل، ومواصلة الوجود في الميدان، لملامسة آمال وتطلعات المواطنين والمقيمين بمزيد من الانضباط، وإحداث نقلة نوعية في العمل الأمني المؤسسي، من أجل أمن وسلامة الجميع.

جاء ذلك خلال استقباله، بديوان الوزارة، بحضور وكيل الوزارة الفريق عصام النهام، وكلاء الوزارة المساعدين والمديرين العامين ومساعديهم، الذين قدموا له التهنئة بمناسبة حصوله على الثقة الأميرية الغالية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بتوليه حقيبة وزارة الداخلية.

وفي بداية اللقاء، رحب العلي بالحضور، ونقل لهم تحيات وتقدير سمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وتمنيات سموهما لأبناء المؤسسة الأمنية بالتوفيق، ومواصلة العمل الدؤوب، والاستمرار في بذل مزيد من الجهد والعطاء "من أجل هذا الوطن الغالي علينا جميعا".

وأضاف أن رجال الأمن هم المسؤولون عن مواجهة التحديات والمخاطر، والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في أداء المسؤوليات المنوطة بهم من خلال تجسيد احترام القانون والعمل بروح الفريق الواحد.

محمد الشرهان

back to top