ختام منافسات سباق الدراجات المائية اليوم

الجولة الثانية تحدد أبطال الموسم في «الرياضات البحرية»

نشر في 18-12-2020
آخر تحديث 18-12-2020 | 00:00
سباق القوة والتحمل (الماراثون) للدراجات المائية "الجت سكي"
سباق القوة والتحمل (الماراثون) للدراجات المائية "الجت سكي"
تختتم اليوم الجمعة منافسات سباق القوة والتحمل (الماراثون) للدراجات المائية "الجت سكي"، الذي ينظمه نادي الرياضات البحرية تحت إشراف ورعاية الهيئة العامة للرياضة، وذلك بإقامة الجولة الثانية التي تنطلق في الساعة 10.00 صباحا على شاطئ المارينا بمشاركة 26 متسابقا.

وتقام الجولة الثانية من شوطين، حيث يتم تتويج الفائزين أصحاب المراكز من الأول إلى الخامس، على أن يتم الرجوع لنتائج أبطال الجولة الأولى للمفاضلة بين النتائج التي تم تحقيقها في الجولتين، لاختيار أفضل 3 متسابقين منهم في الموسم الجاري.

وكان المتسابقون عبدالرحمن العمر وحمود المضيان وأحمد راشد الدواس، وفيصل طه علي، وعامر عتياني، حققوا المراكز الخمسة الأولى على التوالي في الجولة السابقة، التي شهدت منافسة حامية الوطيس، وهو الأمر الذي يعكس قوة السباق. وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية محمد إبراهيم الزنكي أن منافسات الجولة الثانية لسباق القوة والتحمل سيقام وفقاً للاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية وبروتوكول اللجنة الثلاثية المنبثقة من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية ووزارة الصحة، وذلك على غرار الجولة السابقة للحفاظ على صحة المتسابقين.

وأضاف الزنكي: "جاء سباق الجولة الأولى على خير ما يرام سواء من حيث التنظيم أو المنافسة بين المتسابقين، ونطمح أن تأتي الجولة الثانية أفضل من سابقتها بحثاً عن التميز في تنظيم السباقات، خصوصا أننا نعمل على تنظيم العديد من السباقات سواء المحلية أو الدولية في المرحلة المقبلة، بعد تنظيم إحدى جولات بطولة العالم".

وأشاد بمجلس إدارة النادي واللجان العاملة واللجنة المنظمة والذين بذلوا مجهودات مضاعفة من أجل الارتقاء بالنادي وبمستوى جميع المتسابقين خلال الفترة الماضية، مجدداً شكره للهيئة العامة للرياضة على دعمها غير المحدود للنادي والسباقات التي ينظمها، وهو الأمر الذي ألقى بظلاله الإيجابية على الجميع.

back to top