«طائرة» التضامن يهزم برقان

نشر في 18-12-2020
آخر تحديث 18-12-2020 | 00:00
التضامن يهزم برقان في الدوري الكويتي لكرة الطائرة
التضامن يهزم برقان في الدوري الكويتي لكرة الطائرة
حافظ فريق التضامن على قمة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعد فوزه على نظيره برقان بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين أمس الأول في المباراة الماراثونية التي جمعت الفريقين على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن المرحلة نفسها، عمق فريق اليرموك جراح نظيره الصليبيخات وحقق أول فوز له في الدوري بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين.

وبهذه النتيجة، رفع التضامن رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول يليه برقان في المركز الثاني بـ 4 نقاط والساحل ثالثاً بفارق الأشواط عن اليرموك الرابع، ولكل منهما 3 نقاط، بينما ظل الصليبيخات بنقطتين في المركز الخامس والأخير.

وتقام غداً السبت مباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري، حيث يلتقي في الخامسة مساء اليرموك مع برقان، وفي السابعة مساء الصليبيخات مع الساحل.

وفي المباراة الأولى، يصطدم طموح برقان الثاني بـ4 نقاط والساعي إلى تعويض خسارته أمام التضامن بصحوة اليرموك الرابع بـ3 نقاط والطامع في تحقيق فوزه الثاني على التوالي وتحسين موقعه في البطولة.

وفي المباراة الثانية يتطلع الساحل الثالث بـ3 نقاط لتحقيق الفوز الثاني ومواصلة زحفه نحو المقدمة على حساب الصليبيخات الأخير بنقطتين والساعي لتصحيح أوضاعه والهروب من قاع الترتيب.

back to top