أكد عضو هيئة رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. فارس الحيان، أن مستحقات الساعات الزائدة للفصل الدراسي الصيفي الاستثنائي على طاولة الادارة المالية تحت التدقيق والمتابعة من قبل الرقابة المالية والتي سيتم عقب الانتهاء منها رفعها إلى المدير العام للهيئة لاعتمادها وإرسالها إلى البنوك لايداعها في حسابات أعضاء هيئة التدريس.

وذكر الحيان لـ "الجريدة" ان الرابطة تعمل جاهدة على الاستعجال في صرف المستحقات المالية عن طريق اللجان المختصة في الرابطة بأسرع وقت مع الحرص على صرف المستحقات كاملة دون تجزئة، نظرا لان هناك احتمالية من ادارة الهيئة ان تصرفها بنسبة 50 في المئة وتأجيل الباقي منها إلى حين تعزيز ميزانية الهيئة، ولكن الرابطة لن تتوانى حتى يتم انجاز صرف المستحقات بشكل كامل.

Ad

وعن موعد ارسالها إلى المدير العام للهيئة لاعتمادها ومتى سيتم صرفها، اضاف الحيان ان "ادارة الهيئة وعدتنا بصرفها بأقرب وقت عقب الانتهاء من الدورة المستندية وفقا لآلية منظمة ولكن اللجان المختصة على صرف الساعات الزائدة متابعة بشكل مستمر إلى ان يتم ايداعها في حسابات الاساتذة البنكية".

وتابع أن ادارة الهيئة اودعت المستحقات المالية للفصل الدراسي الثاني في حسابات اعضاء هيئة التدريس منذ الاسبوع الماضي بعد الانتهاء مباشرة من جميع الاجراءات المستندية لها.

أحمد الشمري