البنك التجاري يوزع احتياجات الشتاء على العمال

ضمن فعاليات حملة «هوّن عليهم»

نشر في 20-12-2020
آخر تحديث 20-12-2020 | 00:00
جانب من الحملة
جانب من الحملة
بالتزامن مع دخول فصل الشتاء، قام قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري بترتيب زيارات لعدد من مواقع العمل التي يتواجد بها عمال التنظيف والبناء، لتوزيع احتياجات الشتاء عليهم، في إطار الفعاليات الإنسانية المرتبطة بحملة "هون عليهم"، التي كان البنك قد أطلقها منذ ما يزيد على 8 سنوات.

وفي هذا السياق، أوضحت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في "التجاري" أماني الورع، قائلة "نحرص في البنك على مواصلة برامج المسؤولية الاجتماعية، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالمبادرات الإنسانية المرتبطة بحملة "هون عليهم"، الهادفة إلى مد المساعدة لفئة عمال التنظيف والبناء والحائزة جائزة المشروع الرائد على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي".

وتابعت الورع مبينة أنه مع دخول فصل الشتاء، يقوم البنك بتأمين الكساء الشتوي من مستلزمات تناسب برودة الجو وتوزيعها على عمال التنظيف والبناء في مواقع عملهم، ضمن الفعاليات المعتادة للحملة، وفي إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية للبنك ورسالته الهادفة إلى خدمة كل فئات المجتمع.

ونوهت في هذا الصدد أنه تم مراعاة كل الاشتراطات الصحية، والتباعد الاجتماعي عند القيام بعملية التوزيع، تجاوباً مع الظروف الحالية ولمنع تفشي وباء كوفيد -19.

وأضافت الورع أن حملة "هون عليهم" المكرسة لمد يد العون والمساعدة لعمال التنظيف والبناء، تأتي، تقديراً من البنك لهذه الفئة، نظراً لما يقومون به من جهود في حماية البيئة، والمحافظة على النظافة العامة في الشوارع، إذ تحتم عليهم طبيعة أعمالهم الوجود في الشوارع في أجواء، إما أن تكون شديدة البرودة في فصل الشتاء أو شديدة الحرارة في فصل الصيف.

واختتمت حديثها مؤكدة أن الفرحة التي يلمسها فريق التواصل المؤسسي عند توزيع هذه الاحتياجات على العمال تدفع البنك إلى الاستمرار في هذه الحملات، ومشاركة هذه الفئة في مختلف المناسبات، لاسيما أن "التجاري" قد أرسى مفهوماً جديداً لدعم ومساعدة فئات عديدة من المجتمع ضمن برامجه المبتكرة للمسؤولية المجتمعية ومن ضمنها "هون عليهم" المستمرة من خلال أجندة تهدف إلى ترتيب زيارات للأماكن التي يتواجد بها عمال التنظيف والبناء، في إطار مساعيه الدائمة لمد العون ومؤازرة فئات المجتمع.

back to top