بنك الخليج يوزع مواد وقائية على راغبي فحص «كورونا» في صبحان

نشر في 20-12-2020
آخر تحديث 20-12-2020 | 00:00
فريق المسؤولية الاجتماعية من بنك الخليج
فريق المسؤولية الاجتماعية من بنك الخليج
التزاماً من "الخليج" بمسؤوليته تجاه المجتمع، وزيادة الوعي حول "كورونا" وطرق الوقاية منه، حضر فريق المسؤولية الاجتماعية من البنك يوم الأربعاء الماضي في مركز الفحص السريع للفيروس بمنطقة صبحان، لتوزيع المواد الوقائية على المراجعين الراغبين في أخذ الفحص.

وتأتي هذه المبادرة استكمالا للمبادرات العديدة التي قام بها البنك، فمنذ تفشي الفيروس وعواقبه في الكويت، عمل "الخليج" على تحسين ظروف العمل للموظفين والعملاء على حد سواء. وفي أولى مراحل العودة للحياة الطبيعية، التي تضمنت عودة تشغيل أفرع البنك، أطلق حملة للصحة النفسية للموظفين لمساعدتهم على التعايش مع الفيروس المنتشر في جميع دول العالم، والتحديات التي يفرضها، والتي تؤثر بدورها على الصحة النفسية.

وقال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في "الخليج"، السيد أحمد الأمير: "تواجد فريقنا في مركز صبحان لفحص كورونا لإيماننا بالدور المجتمعي الذي تلعبه الشركات الكبرى في مساندة الجهود الحكومية. حاولنا أن نبث الرسائل الإيجابية، وأن نبعث الأمل في قلوب كل من تقدم للفحص، وأن نقدم لهم بعض المواد الوقائية الضرورية في الفترة التي نعيشها، والتي لن تطول بإذن الله".

الجدير بالذكر أن البنك فعّل استخدام قنوات التواصل الاجتماعي خلال فترات حظر التجول، حيث أطلق عدة حملات اجتماعية تتناسب مع الظروف التي كانت تمر بها البلاد، منها حملة للصحة الجسدية والتمرين في المنزل، وحملة للترتيب وتحسين نمط الحياة في المنزل، وحملة للتوعية المالية والثقافة الاقتصادية.

كما أطلق "الخليج" تطبيقًا إلكترونيًا لحجز مواعيد زيارة الفروع، ليتمكن العملاء من الدخول للفرع مباشرة دون الحاجة للانتظار، خصوصًا في ظل الإجراءات الاحترازية التي يطبقها حاليًا في جميع فروعه، نتيجة لانتشار الفيروس.

ويتوفر تطبيق Visit Gulf Bank الجديد لجميع عملاء البنك على الهواتف النقالة العاملة بنظامي iOS و Android، ويمكنهم من حجز موعد زيارة البنك بتحديد اليوم والساعة والفرع المراد زيارته، ثم الوصول في الموعد المحدد دون الحاجة للانتظار.

ويحرص البنك على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية في مختلف الفروع، حيث يتم تعقيم الفروع بشكل منتظم، وقياس حرارة العملاء قبل الدخول، والحرص على التباعد الجسدي، إضافة إلى الالتزام بارتداء القفازات والكمام. كما ينوه للعملاء بأخذ الاحتياطات الصحية عند زيارة أي من فروع البنك، حماية للموظفين والعملاء على حد سواء.

back to top