أعلن "وربة" إطلاق خدمة التحويل السريع "Super Transfer"، بالتعاون والشراكة مع "ماستركارد"، والخدمة الجديدة تُمكّن العملاء من تحويل الأموال دولياً إلى مستفيدين يتم تحديدهم مسبقًا بطريقة سريعة ومريحة وآمنة، عبر قنوات متعددة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إلى أكثر من 30 دولة حول العالم باستخدام العملات المحلية بأسعار تنافسية.

ويعتبر إطلاق خدمة "التحويل السريع" جزءاً من استراتيجية وخدمات البنك الرقمية، وضمن جهوده الدؤوبة الرامية إلى تقديم خدمات فعالة لعملائه، من خلال قدراته الفنية، وأنظمته وبرامجه المتقدمة، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة.

Ad

ومن خلال دمج أدوات شركة "ماستركارد" المتقدمة العابرة للحدود في منصة التحويلات الجديدة، سيكون لـ"وربة" القدرة على توفير مستوى متطور من الاتصال والتواصل مع المؤسسات المالية الدولية عبر بنيته المصرفية الرقمية.

وفي هذا الصدد، أكد محمد عاطف الشريف رئيس المجموعة الإستراتيجية والرقمية في البنك أن خدمة "التحويل السريع" تتمتع بقدرات رقمية فريدة، ومتميزة وغير مسبوقة، تشمل توفير الأموال بشكل أسرع من خلال توقع وقت التسليم والمرونة الكبيرة في تحويل الأموال عبر توافر قنوات متعددة للتحويل (الحساب المصرفي والمحفظة على الهاتف الذكي)، بالإضافة إلى تقديم أسعار صرف العملات الأجنبية للعملاء بمعدلات تنافسية، تضمن الخدمة أيضًا حصول المستفيد على كل المبلغ المحول بدون خصومات، مع إمكانية تتبع حالة المعاملة.

وشدد الشريف على أن "التحويل السريع" خدمة فريدة تلبي احتياجات وتطلعات مجموعة واسعة من العملاء، وفي نفس الوقت تأخذ في الاعتبار جميع الجوانب الأمنية المطلوبة.

وأضاف أنه يمكن بدء الخدمة من خلال تطبيق "وربة" على الهاتف المحمول تحت قسم الخدمة بعنوان "التحويل السريع"، ويمكن للعملاء الأفراد ممن لديهم حساب نشط واحد ومستفيد نشط واحد

على الأقل الاستفادة من هذه الخدمة.

وأشار إلى أن هناك حدوداً يومية وشهرية لتحويل الأموال من خلال "التحويل السريع"، هذا ويمكن للعملاء استخدام طريقتين لتحويل الأموال هما:

التحويل من الحساب المصرفي، حيث يمكن للعملاء تحويل الأموال من حساباتهم النشطة في البنك إلى الحساب المصرفي للمستفيد، والتحويل إلى محفظة الهاتف المحمول، حيث يمكن للعملاء تحويل الأموال من حساباتهم النشطة في البنك إلى محفظة الهاتف المحمول الخاصة بالمستفيد.

بدوره، أشاد مدير تطوير الأعمال المحلية في شركة ماستركارد - الكويت محمد الدباغ بالتعاون والشراكة مع "وربة" قائلا: "يسرنا ترسيخ شراكتنا مع البنك لإطلاق هذه الخدمة، والتي تعد خطوة بالغة الأهمية في مهمتنا التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات إلى عملائنا، ونؤكد سعينا المستمر لضمان أن تكون خدمات التحويل الدولية المقدمة سريعة الاستجابة لحاجات العملاء من حيث التطور والسهولة والتوثيق والأمان".

وشدد الشريف على أنه أصبح من اللازم توفير حلول مبتكرة للعملاء تمكنهم من تحويل الأموال بسهولة إلى جميع أنحاء العالم، خصوصا مع تطور الأحداث هذا العام، مؤكدا أن القدرة على إجراء معاملات سريعة وبسيطة عابرة للحدود، مع إمكانية تتبعها، تمثل الأولوية الأولى للكثير من العملاء في الوقت الحالي.