شاب يقتل شقيقته بمنطقة الرقة لخلافات عائلية

ذوو المجني عليها أكدوا أن لابنهم ملفاً بـ «الطب النفسي»

نشر في 20-12-2020
آخر تحديث 20-12-2020 | 00:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
شهدت منطقة الرقة، مساء أمس الأول، جريمة قتل بشعة، أقدم خلالها شاب (18 عاما) على قتل شقيقته (26 عاما)، بعد أن سدد لها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها، وقد تمكّن رجال المباحث من ضبط القاتل في زمن قياسي بعد ارتكابه للجريمة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني مطلع لـ «الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مسؤولي قسم الحوادث في مستشفى العدان أفادوا من خلاله بوصول مواطنة الى قسم الحوادث مصابة بعدة طعنات نافذة، وحالتها حرجة للغاية.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن والمباحث انتقلوا الى المستشفى، وفور وصولهم أبلغهم أطباء قسم الحوادث بأن المجني عليها فارقت الحياة وفشلت كل المحاولات لإنقاذ حياتها.

وذكر أن رجال المباحث استمعوا لشقيقة المجني عليها، التي نقلتها الى المستشفى، وقد أفادت بأن شقيقها هو الذي قتل شقيقتها داخل منزل الأسرة في منطقة الرقة.

وذكر المصدر أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط الشقيق القاتل في زمن قياسي، بعد ان تم رصده بالقرب من منزل أسرته، وقد اعترف بجريمته، وأرشد رجال المباحث عن السكين التي استخدمها في ارتكاب الجريمة التي حرزها رجال المباحث.

وأوضح أن الشقيق القاتل اعترف أمام وكيل النائب العام بارتكاب الجريمة بسبب خلافات عائلية مع المجني عليها، فأمر بحجزه على ذمة القضية، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة.

وأشار الى أن وكيل النائب العام استمع الي إفادة ذوي المجني عليها، الذين أفادوا بأن ابنهم يعاني اضطرابات نفسية ولديه ملف بالطب النفسي، وأن هناك أشخاصا حرضوا ابنهم على ارتكاب الجريمة.

محمد الشرهان

back to top