طائرة البرتقالي للفوز على الجهراء

نشر في 20-12-2020
آخر تحديث 20-12-2020 | 00:00
No Image Caption
تنطلق في الخامسة من مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، بمباراة كاظمة والجهراء على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

ويتطلع كاظمة، صاحب المركز الثالث بـرصيد 3 نقاط، لاستعادة توازنه والعودة إلى طريق الانتصارات عبر بوابة الجهراء، صاحب المركز الخامس قبل الأخير بنقطتين، والذي يسعى بدوره إلى تقديم عرض جيد وتحقيق فوزه الأول في الموسم الجاري.

وتصب الفوارق الفنية والفردية بين لاعبي الفريقين في مصلحة "البرتقالي"، رغم أن الأداء غير مقنع، كما أنه تعثر أكثر من مرة هذا الموسم، وثمة سؤال يطرح نفسه بقوة في الوقت الراهن، مفاده: هل يتمكن الفريق من العودة إلى مستواه المعهود وتحقيق الانتصارات؟

وسيحاول مدرب "البرتقالي"، الصربي ألكسندر، استغلال فارق المستوى بين لاعبيه ولاعبي الجهراء في تحقيق الفوز، معتمداً على خبرة وتألق مشعل العمر وناصر الرفاعي وعبدالعزيز دشتي وعبدالرحمن المطوع والمحترف الدومينكاني سانتوس.

على الجانب الآخر، يدرك مدرب الجهراء، التونسي صبري بن الأزرق، أن مهمته صعبة جدا، لكنه سيعمل جاهداً على استغلال حالة عدم الاتزان التي يعانيها "البرتقالي"، خصوصاً على مستوى الدفاع، لتحقيق إحدى مفاجآت البطولة.

back to top