بنك الكويت الوطني : عروض استثنائية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة

نشر في 21-12-2020
آخر تحديث 21-12-2020 | 00:00
المديرة الأولى في إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أمل الدويسان
المديرة الأولى في إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أمل الدويسان
يحرص بنك الكويت الوطني على منح عملاء الخدمات المصرفية المميزة تجربة استثنائية تتضمن مزيجا من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة وباقة من العروض التي تناسب نمط حياتهم الفريد، إلى جانب توفير الحلول الاستثمارية والاستشارية الرائدة التي تساعدهم على إدارة وتنمية ثرواتهم.

وفي هذا الإطار، قدّم «الوطني» تجربة حصرية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة تضمنت الاستمتاع بتجربة تناول العشاء بشاطئ المسيلة في Melenzané by the sea الذي يحظى بشعبية كبيرة في الكويت، وخاصة في ذلك التوقيت من العام عن طريق حجز حصري يومي 1 و2 ديسمبر.

وقد أثنى الحضور من العملاء على ترتيب تلك الأمسية، وأكدوا استمتاعهم بها، كما أعربوا عن تقديرهم لما يقدمه «الوطني» من خدمات وعروض حصرية ومتميزة لعملاء الخدمات المصرفية المميزة.

وتعقيباً على نجاح الأمسية، قالت المديرة الأولى في إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك أمل الدويسان «نحرص على توفير تجربة استثنائية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة ترتكز إلى منحهم أكبر قدر من التميز بما يناسب نمط حياتهم الفريد من خلال تصميم خدمات ومنتجات تناسب تطلعاتهم، ومن بينها تجربة تناول العشاء في مطعم Melenzané by the sea التي سعدنا باستمتاعهم بها، ونعدهم بالمزيد خلال الفترة المقبلة وعلى مدار العام». وأكدت سعي «الوطني» لترسيخ ريادته في تقديم أحدث المنتجات والخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً، وكذلك العمل على توفير الحلول المالية المتنوعة لعملاء الخدمات المصرفية المميزة والتي تتضمن: الخدمات المصرفية للعائلة، خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج)، والخدمات المصرفية حول العالم.

وأشارت الدويسان إلى الأدوار المهمة التي يقوم بها مديرو علاقات العملاء من تقديم النصح والمشورة لعملاء الخدمات المصرفية المميزة بشأن المنتجات التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم، وذلك من خلال تحقيق أهدافهم المالية.

ويوفر «الوطني» لعملاء الخدمات المصرفية المميزة مجموعة متنوعة وحصرية من الخدمات منها: مدير علاقات عملاء متخصص يهتم بجميع احتياجات العميل المصرفية، والدخول إلى قاعات الخدمات المصرفية الممتازة، والاستفادة من مجموعة متنوعة من منتجات الاستثمار مثل سمارت ويلث، وكذلك خدمات «الوطني» للتداول، والأولوية في الفروع لإنجاز المعاملات المصرفية بكل سرعة وسهولة مع الصراف للخدمات المصرفية الممتازة، وخدمة توصيل البطاقات إلى المنزل، والأولوية عند الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية 1801801 المتوافرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكذلك خدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» التي يتميز بها عملاء «الوطني»، مثل توصيل الأموال على مدار العام، إضافة إلى خدمات التوصيل.

ويحصل عملاء الخدمات المصرفية المميزة على خدمة رهن عقاري في 15 دولة حول العالم، مستفيدين من الانتشار الجغرافي المتميز لشبكة الفروع الخارجية.

back to top