أعلنت النجمة العالمية إريانا غراندي خطبتها على وكيل العقارات دالتون غوميز، حسبما أعلنت النجمة الشهيرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستغرام" التي تضم أكثر من 211 مليون شخص، وتصدر الخبر عددا هائلا من المواقع الفنية الشهيرة حول العالم.

ونشرت غراندي عددًا من الصور التى جمعتها بدالتون غوميز من بينها صور لخاتم من الماس واللؤلؤ، وعلقت غراند على الصور فكتبت: إلى الأبد.

Ad

وكانت غراندي ألمحت إلى علاقتها مع دالتون غوميز خلال العام الماضي، وظهر الثنائي ليعلنا علاقتهما للعالم من خلال كليب "Stuck With U" الذي قدمته غراندي مع النجم العالمي جاستين بيبر، وهو الكليب الذى تم تصويره خلال فترة الحجر الصحي.

من جانبهم، هنأ عدد كبير من النجوم العالميين غراندي بمجرد انتشار خبر خطبتها، لتتلقى سلسلة طويلة من عبارات التهنئة، وجاءت النجمة والسوبر موديل الشهيرة هيلي بالدوين في المقدمة التي أعربت عن سعادتها البالغة بخبر الخطبة وكتبت: سعيدة جدًا لكم يا شباب.

كذلك النجمة العالمية ديمي لوفاتو التي علقت على صور "خاتم الخطبة" بقولها: "أحبكم"، كما حرص عدد آخر من النجوم على تهنئة الخطيبين ومن أبرزهم النجمة والسوبر موديل الشهيرة بيلا حديد كذلك النجمة آشلي تيسدالي وفيكتوريا جاستيس، وغيرهم.

يذكر أن غراندي البالغة من العمر (27 عامًا) ظهرت مؤخرا في جلسة تصوير ترويجية لعطرها الجديد الذى يحمل اسمها، ونشرت صوراً وهي مرتدية ملابس كلاسيكية مستوحاة من فترة الستينيات من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستغرام" والتي تضم أكثر من 208 ملايين متابع حول العالم.

وينتظر الملايين من محبي وعشاق النجمة العالمية غراندي عرض فيلمها الذي يحمل عنوان "Excuse Me، I Love You" الذي انتهت من تصويره، ويستعرض الكثير من اللقطات الحية المأخوذة من جولتها الغنائية المذهلة "Sweetener" التي أقيمت في عام 2018، والمقرر عرضه عبر المنصة العالمية "نيتفلكس"، وهو الخبر الذي أسعد قطاعا كبيرا من محبي غراندي.