البرتقالي يحافظ على صدارة دوري الصالات

نشر في 22-12-2020
آخر تحديث 22-12-2020 | 00:00
شعار نادي كاظمة
شعار نادي كاظمة
حافظ كاظمة على صدارته في دوري كرة قدم الصالات بتغلّبه على حامل اللقب نادي الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري، التي انطلقت أمس الأول على صالة سعد العبدالله، ليرفع رصيده الى 9 نقاط، في حين تجمد رصيد الأبيض عند 3 نقاط.

جاءت المباراة قوية، وشهدت ندية كبيرة من الفريقين، إلا أن البرتقالي نجح في ترجمة الفرص المتاحة للتسجيل بالشكل المطلوب، وهو ما غاب عن الأبيض في المباراة.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، حقق العربي أول انتصار له بفوز عريض على التضامن 6/ 2، واستطاع الأخضر بخبرة لاعبيه استغلال الفرص في الثلث الأخير، ليظفر بأول 3 نقاط في جعبته، في حين استمر التضامن من دون نقاط.

وفي المواجهه الثالثة التي جمعت القادسية والسالمية، التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، كان الحذر سيد الموقف، ولم تثمر محاولات القادسية أو السالمية عن مزيد من الأهداف، وشهدت المباراة خروج لاعب القادسية سلطان الماجد بالبطاقة الحمراء، ومن السالمية خرج عبدالله الحسون لنفس السبب، ليضيف كلا الفريقين نقطة لرصيدهما، حيث رفع الأصفر رصيده إلى 4 نقاط، والسالمية لنقطة واحدة.

الفاضل... الأفضل

نال لاعب كاظمة والمنتخب الوطني صالح الفاضل على جائزة أفضل لاعب في "الجولة الثانية" والمقدمة من الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالتعاون مع شركة AHR، وتسلم الجائزة أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر، وبحضور فهاد علي المنير المدير التنفيذي لشركة AHR، ود. محمد بوعباس عضو لجنة الصالات والشاطئية بالاتحاد الكويتي.

back to top