استعاد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة نغمة الفوز مجدداً على حساب منافسه الجهراء بنتيجة 3 أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز.

جاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-15، 25-22، 25-19)، وبهذه النتيجة رفع البرتقالي رصيده إلى 5 نقاط، وتصدر الترتيب مؤقتاً، بينما ظل الجهراء في المركز الخامس قبل الأخير بـ3 نقاط.

Ad

قدّم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، دنت فيها الأفضلية من البداية لمصلحة البرتقالي بفضل الأداء الجيد على مستوى الدفاع عن المنطقتين الخلفية والأمامية عبر حوائط صد قوية، إضافة إلى تصويبات المحترف الدومينكاني سانتوس وعبدالرحمن المطوع من على طرفي الشبكة.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن الجهراء صيداً سهلاً، وقدّم أداء مقبولا وفق إمكانات لاعبيه على مستوى الدفاع والهجوم، لكن فارق الخبرة والفروق الفردية بين لاعبي الفريقين رجّح الكفة للبرتقالي، لينهي الأشواط الثلاثة واللقاء لمصلحته.

التضامن والصليبيخات

وتختتم اليوم منافسات القسم الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بإقامة مباراتين على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، حيث يلتقي في الخامسة مساء الصليبيخات الأخير بـ3 نقاط مع التضامن الأول بفارق الأشواط عن برقان ورصيد واحد 6 نقاط، وفي السابعة مساء يلعب اليرموك الرابع بـ4 نقاط مع الساحل الثالث بـ5 نقاط.

البرازيلي داسيلفا في الحجر

يخضع محترف فريق الجهراء للكرة الطائرة البرازيلي رينالدو داسيلفا حالياً إلى فترة الحجر الصحي عقب وصوله إلى البلاد، استعداداً لخوض تجربة احترافية مع الجهراء خلال الموسم الحالي 2020/ 2021، ومن المنتظر أن ينضم لصفوف الفريق خلال مباراة الشباب أو العربي يوم الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير.

محمد عبدالعزيز