خافيير تيباس يرد على فلورنتينو بيريز بشأن دوري السوبر

نشر في 22-12-2020
آخر تحديث 22-12-2020 | 00:03
خافيير تيباس رئيس رابطة (لا ليغا)
خافيير تيباس رئيس رابطة (لا ليغا)
رد خافيير تيباس، رئيس رابطة (لا ليغا) الإسبانية، أمس الأول على رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي تطرق خلال الجمعية العمومية لناديه إلى ضرورة إجراء تعديل عاجل في كرة القدم، لتواكب المستجدات الحديثة، ولتصبح أكثر تنافسية، فضلا عن شكواه من المعاملة التي يتلقاها النادي الملكي فيما يتعلق ببث المباريات.

وكتب تيباس عبر وسائل التواصل الاجتماعي "أعتقد أن رئيس ريال مدريد ليس لدية معلومات كافية عن مسألة دوري السوبر. أما فيما يتعلق ببث المباريات، فأعتقد أنها ليست موضوعية، فهناك خيار في جهاز التحكم عن بُعد للاستماع للمباريات على تليفزيون ريال مدريد، قطعا ستكون أكثر موضوعية".

وكان بيريز قد أشار في تصريحاته أمام أعضاء النادي "الجميع مدرك للصعوبات الحالية وللظروف المعاكسة. إذا كان من الصعب بالفعل الحفاظ على القدرة التنافسية، فإن تأثير الوباء سيجبرنا على التفكير. فيروس كورونا غير كل شيء. أصبحنا أكثر عرضة للخطر. كرة القدم تحتاج إلى طرق جديدة لتكون أكثر قدرة على المنافسة".

وفيما يتعلق ببث مباريات الفريق الملكي، أكد: "في بعض الأحيان، لا تتم إعادة بعض اللعبات المهمة. الجميع يرى أن هناك فارقا في إعادات الصور، وفي الأشخاص الذين يعلقون على المباريات".

back to top