أطلق بنك بوبيان تطبيقاً جديداً لحساب الشباب «PRIME» لجميع أنواع الهواتف الذكية مواكبة لإعادة إطلاق حساب الشباب برؤيته ومزاياه الجديدة، وهو بمنزلة بنك آخر مستقل داخل بنك بوبيان، في إطار السعي لخلق شخصية مستقلة للحساب لأنه يستقطب شريحة الشباب.

وقال مسؤول تطبيق «PRIME» في البنك فهد الفارس إن التطبيق الجديد يمثل خطوة مهمة تراعي روح الشباب وتسعى إلى تلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم وسط عالم يتميز بسرعة التغييرات التي يشهدها ويحتاج دوماً إلى مواكبتها سعياً للبقاء ضمن نطاق المنافسة.

Ad

وأضاف الفارس، أن التطبيق يتميز بالعديد من المزايا التي تراعي احتياجات الجيل الجديد من الشباب، في مقدمتها سهولة الاستخدام وتغيير لون الخلفية ما بين الفاتح والداكن حسب رغبة المستخدم.

فتح الحساب الجديد

وأوضح أن أبرز ما يميز التطبيق الجديد أنه يتيح فرصة فتح حساب «PRIME» للعملاء الجدد بكل سهولة ويسر إلى جانب إمكانية الحصول على كل أنواع البطاقات الرقمية التي يمكن استخدامها في التسوق «أونلاين» إضافة إلى طلب إصدار بطاقات السحب الآلي.

وأضاف أنه من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق، يُمكن الوصول إلى كافة أنواع التحويلات ودفع فواتير الموبايل وشراء البطاقات الرقمية مثل iTunes وPlayStation إلى جانب ظهور جميع المستفيدين على الصفحة الرئيسية لسهولة التعامل مالياً معهم عند إجراء التحويلات.

وأشار الفارس إلى أن التطبيق يتضمن أهم العروض والخصومات التي يقدمها البنك لعملائه من أصحاب حساب الشباب، لافتاً إلى أنه على الرغم من أنه أحد حسابات بوبيان لكن حساب «PRIME» سيكون مستقلاً بشكل كبير، وكمثال سيكون هناك فريق كامل خاص لإدارة الحساب والإشراف عليه وسيكونون من الشباب الكويتيين وفي أعمار مقاربة لعملاء حساب الشباب لأنهم أكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم.

وأوضح الفارس أنه نظراً إلى طبيعة الشباب المختلفة، فسيكون لحساب الشباب الجديد حسابات خاصة به في «إنستغرام».

سحوبات مميزة

وكان بنك بوبيان أطلق أخيراً حملة لحساب الشباب «PRIME» تتضمن العديد من الهدايا الأسبوعية إلى جانب السحب الرئيسي الأول الذي سيقام في نهاية العام الحالي على سيارة رنج روفر – فيلار موديل 2020 والسحب الثاني الذي سيقام في نهاية شهر مارس المقبل على سيارة ثانية.

كما تتضمن أيضاً سحباً أسبوعياً على خمس جوائز نقدية قيمة كل منها 150 ديناراً إضافة إلى مسابقات وسائل التواصل الاجتماعي التي تشمل جوائز مميزة مع الخصومات الرائعة التي سيقدمها البنك لعملاء حساب الشباب الجديد مع أهم المحلات والعلامات التجارية التي تهم هذه الشريحة، كالمطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية إلى جانب محلات الأجهزة الإلكترونية ومحلات الأزياء.