بنك برقان يحتفي بتخريج مصرفيين من أكاديميته للموظفين الجدد

نشر في 23-12-2020
آخر تحديث 23-12-2020 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
احتفى بنك برقان بدفعة جديدة من المصرفيين الشباب الذين أتموا بنجاح تدريبهم لمدة شهر في أكاديمية برقان للموظفين الجدد.

وتم تدريب موظفي هذه الدفعة عن طريق التعلم عن بعد للالتزام بالاشتراطات الصحية اللازمة للمحافظة على سلامة موظفي ومدربي البنك، وأثبتت هذه الطريقة فعالية تامة بين الموظفين الذين أثبتوا نجاحها من خلال نتائج اختبارات أسبوعية نظرية وعملية للموضوعات التي تم شرحها خلال الدورة.

وانطلق البرنامج التدريبي في 1 نوفمبر 2020 بقيادة قسم التعلم والتطوير وبالتعاون مع إدارات البنك المختلفة، بتعريف المتدربين برحلة نجاح وثقافة «برقان» المؤسسية ودور الموظفين في نجاح هذه المؤسسة، ثم بالمنتجات والخدمات المتنوعة التي يقدمها البنك إضافة إلى طرق التسويق المختلفة لهذه الخدمات والمنتجات.

وتضمن البرنامج المتخصص الذي اختُتِمَ في 8 ديسمبر الجاري ورش عمل تعليمية متنوعة صقلت مهارات التنمية البشرية للمشاركين مثل «البيع والتميز في خدمة العملاء»، وتعريف بإدارات البنك المختلفة ودورهم الفعال في نجاح البنك.

ولضمان وصول كل موظف إلى تحقيق إمكاناته القيادية والإدارية الكاملة، تم تقديم مجموعة جديدة من الدورات خلال البرنامج، لبناء نظرة عامة شاملة عن الطبيعة الديناميكية للقطاع المصرفي والتحول الرقمي في القطاع.

وتماشياً مع رؤية الكويت 2035، يهدف بنك برقان لتعزيز المواهب المحلية وتطوير الكفاءات الوطنية للنهوض بالقطاع المصرفي والمالي في الكويت.

وقالت غادة القاضي، مدير- أول قسم التعلم والتطوير في بنك برقان: «هدفنا تمكين الثقافة المؤسسية المتميزة لبنك برقان في المتدربين ودعم انتقالهم إلى مكان عملهم من خلال الدورات التدريبية المناسبة والإرشاد اللازم، وللحفاظ على ثقافة إيجابية في مكان العمل، نتّبع قيمنا المتمثلة في أننا مؤسسة ترتكز على الإيجابية وروح التعاون داخلياً والعمل على رضا العملاء».

وأصافت القاضي أن «هذه الثقافة هي جزء لا يتجزأ من عملنا اليومي لتقديم بيئة عمل جاذبة وداعمة بالإضافة لضمان تزويد عملائنا بأفضل خدمة».

وفي ختام البرنامج، كرمت إدارة الموارد البشرية في بنك برقان الخريجين على التزامهم وعملهم الجاد طوال الدورة.

back to top