تعادل سلبي للساحل والسالمية في مباراة مملة

الكويت والعربي في مواجهة التضامن والشباب اليوم

نشر في 23-12-2020
آخر تحديث 23-12-2020 | 00:05
جانب من مواجهة السالمية مع الساحل أمس
جانب من مواجهة السالمية مع الساحل أمس
وضع الساحل قدما ونصف القدم في الدوري الممتاز، بتعادله مع السالمية سلبيا، في المواجهة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري التصنيف لكرة القدم. بهذه النتيجة ارتفع رصيد السالمية إلى 26 نقطة، محتلاً المركز الثالث، والساحل إلى 17 نقطة بالمركز الثامن، ليتأهل الساحل رسمياً إلى الدوري الممتاز في حال فوز خيطان على الجهراء، أو فوز النصر على برقان، في المواجهتين التي أقيمتا أمس اثناء مثول «الجريدة» للطبع، مع الوضع في الاعتبار تفوقه على الجهراء وخيطان في نتائج المواجهات المباشرة.

جاءت المباراة سلبية، ولم تشهد هجمات تذكر بين الفريقين، والحدث الأبز كان تعرض لاعب الساحل عبدالله العتيبي للطرد بسبب دخوله الملعب دون الحصول على إذن الحكم!

يلتقي اليوم فريقا الكويت والعربي لكرة القدم، مع التضامن والشباب، على الترتيب، في ختام منافسات الجولة 14 من مباريات دوري التصنيف، فعلي استاد الصداقة والسلام وعند الرابعة مساء يواجه فريق الشباب نظيره العربي، في حين تقام مباراة التضامن والكويت عند السادسة و35 دقيقة على استاد مبارك العيار.

ويدخل الكويت مواجهة التضامن وفي جعبته 21 نقطة، بما يعني أنه أمّن موقعه في الدوري الممتاز بالموسم المقبل، في حين هبط التضامن صاحب الـ8 نقاط إلى مصاف فرق الدرجة الأولى.

ويتطلع الأبيض في مواجهة أبناء الفروانية إلى استعادة نغمة الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام العربي 3/1، إلى جانب تجهيز صفوفه إلى مواجهات كأس ولي العهد التي تنطلق 30 من الشهر الجاري، وهو ما ينطبق على التضامن الذي يتجهز لمواجهات كأس ولي العهد.

وفي ثاني المواجهات بين الشباب بـ18 نقطة والعربي بـ21 نقطة يتطلع كل منهما إلى الدخول أكثر في المنطقة الدافئة، والظهور بصورة أفضل قبل انطلاق مباريات كأس ولي العهد.

حازم ماهر وأحمد حامد

back to top