النادي العربي يهدد بعدم التعاون مع الإتحاد الكويتي لكرة القدم

نشر في 23-12-2020
آخر تحديث 23-12-2020 | 00:00
شعار النادي العربي
شعار النادي العربي
صعّد النادي العربي من موقفه ضد اتحاد الكرة بشأن قرعة كأس سمو الأمير التي أجريت مراسمها مساء الأربعاء الماضي، وتمت إعادتها بسبب خطأ في الإجراءات، حيث أجريت القرعة بنقص في الكرات المستخدمة عند سحبها، الأمر الذي اضطر معه القائمون عليها الى إعادتها لينتج عن ذلك تغيير في المواجهات بين الفرق.

وأصدر النادي العربي بيانا قال فيه: «عدم التعاون مع اتحاد كرة القدم في حال الإصرار على عدم اتخاذ القرار المناسب بشأن قرعة كأس الأمير... وكل الخيارات مطروحة».

ويؤكد «العربي» أنه بانتظار اعتماد نتيجة قرعة كأس سمو الأمير، وهي التي أجريت أولا وتم إعادتها لمبررات غير مقنعة، الأمر الذي اعتبره الكثير بمنزلة مهزلة لا يمكن القبول بها، وشاهدها الجميع على الهواء مباشرة في مخالفة صريحة للأعراف الرياضية. ويشدد النادي على أن اعتبار اتحاد الكرة الأمر وكأنه لم يكن يعد تهاونا وسكوتا عن الخطأ، مما يجعل كل الخيارات مطروحة أمام مجلس إدارة النادي تجاه ذلك، ومنها عدم التعاون مع الاتحاد في حال الإصرار على عدم اتخاذ القرار المناسب. واستنكر «العربي» ما يوصف بعدم التقدير من اتحاد كرة القدم للأندية، وتجاهله كتبا موجهة له من 6 أندية تطالب بتأجيل بطولة كأس سمو ولي العهد إلى منتصف يناير، حيث لم يرد عليها، علما بأن المبررات المقدمة للتأجيل منطقية، وأهمها ضغط مباريات دوري التصنيف».

back to top