يسعى ريال مدريد إلى مواصلة نتائجة الإيجابية، عندما يستضيف غرناطة اليوم في المرحلة الخامسة عشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

ويقدم النادي الملكي عروضا رائعة في الآونة الأخيرة توجها بخمسة انتصارات متتالية في مختلف المسابقات بينها أربعة في الليغا، آخرها على مضيفه إيبار 3-1 الأحد.

Ad

ويدين ريال مدريد بالفوز الى مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة الذي واصل تألقه تسجيلا وتمريرا، مخففا المزيد من الضغط عن مواطنه المدرب زين الدين زيدان، الذي وجد نفسه في وضع لا يحسد عليه الشهر الماضي بعد سلسلة من ثلاث مباريات من دون فوز، ما دفع وسائل الإعلام المحلية للحديث عن التخلي عنه، والاستعانة بالأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أو الهداف السابق للفريق راوول غونزاليس.

وافتتح بنزيمة التسجيل للنادي الملكي قبل ان يصنع هدفين للكرواتي لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيس.

وأشاد زيدان مجددا بمواطنه بنزيمة بقوله "إنه حاسم، ما يقوم به استثنائي. وليس فقط من حيث الأهداف التي يسجلها. إنه لا يسجل الأهداف فقط، بل يجلب لنا الرؤية في لعبنا، إنه مهم جدًا. عندما يسجل، يكون الأمر أفضل، ولكن فضلا عن ذلك، فهو مهم جدا بالنسبة لنا".

وبشكل عام، حقق ريال مدريد الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة في كل المسابقات، وقال مدربه زين الدين زيدان: "المنافسة مستمرة. نحن نلعب كل ثلاثة أيام، وعلينا الحفاظ على تركيزنا".

غياب مودريتش

من جانب آخر، غاب لاعب الوسط المخضرم لريال مدريد، لوكا مودريتش، أمس، عن مران الفريق لمعاناته من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيسر، بينما انضم إيسكو ألاركون للمران الجماعي، ويمكن أن ينضم لقائمة الفريق المشاركة أمام غرناطة اليوم.

ولم يتمكن مودريتش من التدرب بشكل طبيعي مع الريال للمرة الثانية، بعدما أنهى مباراة إيبار الأخيرة ببعض المشكلات البدنية، وقد يغيب عن مواجهة غرناطة.

لكن مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، قد يعتمد على إيسكو في المباراة القادمة، والذي كان قد غاب عن مواجهة إيبار لمشكلات في الكاحل، بعد تماثله للشفاء.

في حين يواصل البلجيكي إدين هازارد الإعداد للعودة للمستطيل الأخضر، وقد يحصل على فرصة من زيدان في مباراة اليوم.

من جهة أخرى، أكدت تقارير إخبارية أن إيسكو، موجود على قائمة نادي أرسنال لتدعيم صفوفه من أجل تحسين وضعه السيئ في انطلاقة هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مدرب "الغانرز" ميكيل أرتيتا، حدد قائمة مكونة من سبعة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق، يبرز من بينهم إيسكو، الذي لا يحظى بدور بطولي داخل صفوف الريال وتحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.