بنك وربة يطلق «الخدمة المصرفية» للشركات عبر الإنترنت بحلته الجديدة

نشر في 24-12-2020
آخر تحديث 24-12-2020 | 00:00
فيصل النصار رئيس المجموعة المصرفية للشركات بالتكليف
فيصل النصار رئيس المجموعة المصرفية للشركات بالتكليف
في إطار اهتمام «وربة»، ورغبته في تطوير وتعزيز خدماته الرقمية المقدمة لقطاع الشركات وتبؤو سدة الريادة في هذا القطاع، عبر ابتكار وتقديم حلول مصرفية الكترونية ورقمية مميزة، تساهم في دعم قطاعات الأعمال ونموها، فإنه تم مؤخرا إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت بحلة جديدة، مزودا البنك بذلك للعملاء من الشركات بالعديد من المميزات والخدمات التي تلبي لهم احتياجاتهم المصرفية عن بعد، ومن أي مكان وفي أي وقت.

ويقدم موقع الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت، المحدّث بالكامل، تسهيلات فعالة من ضمنها لوحة التحكم التي تلخص الحسابات والودائع الثابته للشركة، وكذلك الاطلاع على الحسابات والودائع، والحصول على كشف الحساب وتحميله بنماذج مختلفة، إضافة إلى توفير خدمات التمويل للشركات التي تتضمن تقديم طلب التمويل الميسر، ومراجعة تفاصيل التمويل وخطابات الضمان والاعتماد، وكذلك تعريف قائمة المستفيدين والتعديل عليها وخدمة التحويل خصماً من حسابات الشركة لعملاء «وربة» والبنوك المحلية والدولية مباشرة.

كما يوفر موقع الخدمة إمكانية تحويل رواتب موظفي الشركة مع ربطها برقمها في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل (MOSAL)، ومراجعة عمليات أجهزة نقاط البيع (POS) وبوابة الدفع الإلكتروني (PG) الخاصة بالشركة مع أنواع مختلفة من كشوفات التاجر التفصيلية، والعديد من الخدمات الأخرى، التي تلبي تطلعات ورغبات العملاء.

هذا، وقد تم تصميم النظام وفق آلية تراعي متطلبات أمن وسلامة المعلومات والقدرة على تنفيذ الطلبات بدقة وكفاءة عالية، حيث يتيح للشركات إمكانية إدارة مستخدمي النظام، والتحكم في صلاحياتهم الممنوحة عبر نظام الخدمة المصرفية للشركات من خلال الإنترنت، ووضع حدود مالية للتحويلات اليومية بشكل كامل وفعال، وأيضا يوفر خدمة البريد الإلكتروني للأنشطة المصرفية للشركات عبر الإنترنت.

إلى ذلك، فإن التحاق الشركات، ممن لديها حسابات في «وربة»، بنظام الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت يتم بكل سهولة من خلال التقدم بطلب الاشتراك، وتفعيل الخدمة إلى مدير/ مسؤول العلاقات الخاص بهم.

وفي معرض تعليقه على الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت الجديدة من «وربة» قال

فيصل النصار رئيس المجموعة المصرفية للشركات بالتكليف إن «البنك ملتزم باستراتيجيته، التي تدعم قطاع الشركات عبر تزويدها بمزايا حصرية لاسيما عبر البنية الرقمية للبنك، التي يعمل على تطويرها وتعزيزها بشكل مستمر، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء، ويمكنهم من إجراء العمليات المصرفية بسهولة ويسر».

وأضاف «عبر هذه الخدمة، يستطيع عملاء وربة من قطاع الشركات اختصار الدورة المستندية التقليدية لمباشرة أعمالهم المصرفية عبر اتباع خطوات بسيطة على موقع البنك في شبكة الإنترنت الذي تم تحديثه بالكامل، وفقا لأحدث التطورات التكنولوجية العالمية، حيث بات اليوم الوسيلة المفضلة لتنفيذ العمليات المصرفية».

back to top