ارتفع عدد المرشحين للانتخابات التكميلية لمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة المقرر عقدها في 5 يناير المقبل إلى 8، بعدما تقدم خلال اليومين الماضيين 5 مرشحين.

وشهد اليوم الثالث من فتح باب الترشيح، أمس الأول، تقديم 4 مرشحين دفعة واحدة، وهم مرشح نادي الساحل د. عبدالهادي الشبيب على منصب الرئيس، ومرشح نادي الفحيحيل نايف العازمي على منصبي أمين الصندوق المساعد والعضوية، ومرشح نادي اليرموك محمد الأنصاري على منصبي نائب الرئيس والعضوية، ومرشح نادي الشباب جاسم الفيلكاوي على العضوية.

Ad

وتقدم أمس "اليوم الرابع"، مرشح نادي كاظمة الحكم الدولي عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق عبدالله الغرير بأوراق ترشحه على منصب أمين السر العام للاتحاد.

وكانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة الطائرة تلقت في اليومين الأول والثاني لفتح باب الترشيح في 20 الجاري أوراق ثلاثة مرشحين، هم مرشح نادي الجهراء عبدالرحمن السهو على منصبي أمين السر والعضوية، ومرشح نادي التضامن نايف الرشيدي على منصبي نائب الرئيس والعضوية، ومرشح نادي الصليبيخات خلف الهاجري على منصب أمين الصندوق.

فوز التضامن واليرموك

من جانب آخر، أسفرت مباراتا دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة اللتان جرتا أمس الأول على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، عن فوز التضامن على الصليبيخات بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وبنفس النتيجة فاز اليرموك على نظيره الساحل.