تختتم منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة اليد في الـ7:15 من مساء اليوم بمباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الكويت وغريمه العربي، ويسبقها في الـ5:30 مساء مباراة القرين مع القادسية، وتجرى المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

وتعتبر المباراة الأولى هي اللقاء المنتظر اليوم لما يحمله في طياته من ندية وإثارة متوقعة بين الكويت المتصدر بـ10 نقاط، والساعي لتعديل أوضاعه بعد الفوز الباهت على كاظمة في الجولة الماضية، والعربي الثالث بـ7 نقاط الطامع كذلك في تعويض خسارته أمام القادسية وحصد النقطتين لعدم الابتعاد عن صراع المنافسة على المقدمة. ويأمل مدرب الأبيض هيثم الرشيدي استعادة اتزان الفريق وبعض العناصر المؤثرة، خاصة النجم عبدالله الغربللي، وتصحيح أخطاء اللقاء الماضي، مستغلاً المشاكل الإدارية التى ضربت العربي أخيرا بعد الاستقالة الجماعية لجهازه الإداري، بينما سيعمل مدرب الأخضر المخضرم سعيد حجازي على عدة محاور لانتزاع الفوز، أبرزها إبعاد لاعبيه عن المشاكل الإدارية، ومعالجة العقم التهديفي واستغلال الحالة الفنية للأبيض للتحقيق نتيجة إيجابية.

Ad

وفي المباراة الثانية يمنّي القادسية (الثاني بـ 9 نقاط) نفسه بتخطي عقبة القرين السابع بنقطتين وتعثّر الكويت المتصدر أمام العربي للظفر بقمة الدوري، في حين يسعى القرين للخروج بنتيجة إيجابية وتحسين موقعه في جدول ترتيب البطولة.

محمد عبدالعزيز