الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يعلن جدول مباريات كأس العالم للأندية

نشر في 24-12-2020
آخر تحديث 24-12-2020 | 00:03
جدول مباريات كأس العالم للأندية
جدول مباريات كأس العالم للأندية
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جدول مباريات كأس العالم للأندية (FIFA) قطر 2020™، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وستُقام مباريات البطولة المرتقبة في ثلاثة استادات مونديالية هي: استاد أحمد بن علي، واستاد خليفة الدولي، واستاد المدينة التعليمية، الذي سيستضيف طرفي المباراة النهائية يوم 11 فبراير عند التاسعة مساءً.

وسيبدأ نادي الدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف، مشواره في البطولة في المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 1 فبراير عند الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي للدوحة، وذلك على استاد أحمد بن علي المونديالي الجديد، الذي أعلن جاهزيته الأسبوع الماضي.

وستشهد البطولة مشاركة أندية بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، وتيغريس أونال المكسيكي بطل أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (الكونكاكاف)، والأهلي المصري بطل إفريقيا، وأولسان هيونداي بطل آسيا.

وسيكتمل عقد الفرق المشاركة في البطولة في أواخر يناير المقبل بممثل قارة أميركا الجنوبية بعد تحديد الفائز بكأس الليبرتادوريس، وستُجرى قرعة البطولة يوم 19 يناير المقبل في مدينة زيوريخ السويسرية.

back to top