انتهت شبكة نتفلكس من تصوير فيلمها الجديد Army of The Death، العمل الذي يدور في إطار أكشن ورعب وخيال علمي، ومن إخراج زاك سنايدر.

شارك في كتابة الفيلم المؤلفان شاي حطين وجوبي هارولد، على أن يتم طرحه خلال العام المقبل (2021)، وفقا لما ورد في عدة تقارير فنية.

Ad

فيلم Army of The Death يدور حول قصة مثيرة حول وصول الزومبي إلى لاس فيغاس، وتقوم مجموعة من المرتزقة بالمغامرة النهائية، حيث تجازف بدخول منطقة الحجر الصحي لتنفيذ أكبر محاولة سرقة على الإطلاق.

الفيلم الجديد Army of The Death بطولة آنا دي لا ريغيرا، وديف باتيستا، ناتالي إيمانويل، جاريت ديلاهونت، هيرويوكي سانادا، ايلا بورنيل، ثيو روسي، عمري هاردويك، تيج نوتارو، نورا أرنيزيدر. كما يمثل الفيلم عودة زاك سنايدر إلى الإخراج بعد فيلم DC Justice League الذي طرح عام 2017، كما أنه ينتج الفيلم من خلال شركته The Stone Quarry.

ويترقب الملايين حول العالم الظهور المختلف للفنانة العالمية آنا دي لا ريغيرا في هذا العمل، بعد أن حققت شهرة كبيرة من خلال أدوار مميزة في أعمال ضخمة بهوليوود.

يُذكر أن آنا دي لا ريغيرا ممثلة مكسيكية الأصل من مواليد 8 أبريل 1977، بدأت حياتها المهنية بدورها في مسلسل Azul عام 1996، وفي عام 2007 ربحت ANA جائزتها الفضية الثانية كأفضل ممثلة في فيلمها الناجح Así del Precipicio، الذي تم تصويره في الأرجنتين، وكان إنتاجا مشتركا بين شركتي Lemmon Films وthe Spanish company Filmax، وكان بداية انطلاقة لها بعالم السينما، حيث لعبت في هذا الفيلم دورا مميزا، مجسدة شخصية بطلة العمل Monica Silvari، والتي تعمل كسارقة مصارف، وقد كان الممثل الإسباني Jordi Molla وTony Dalton جزءا من فريق العمل العالمي.