«طائرة» الكويت في مواجهة صعبة أمام العربي

نشر في 25-12-2020
آخر تحديث 25-12-2020 | 00:00
جانب من لقاء سابق بين كاظمة والقادسية
جانب من لقاء سابق بين كاظمة والقادسية
يتطلع فريق الكويت للكرة الطائرة إلى الابتعاد بقمة الدوري الممتاز، عندما يلتقي في الخامسة من مساء اليوم مع نظيره العربي، وتليها في السابعة مساءً مباراة أخرى لن تقل أهمية تجمع بين القادسية وكاظمة، وذلك في افتتاح الجولة الرابعة، وتُجرى المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله.

وفي المباراة الأولى، يأمل الكويت، المتصدر بـ6 نقاط، المحافظة على قمة الدوري بدون عثرات على حساب الأخضر الثالث بفارق الأشواط عن كاظمة الثاني، والقادسية الرابع برصيد واحد 5 نقاط، والساعي كذلك إلى عرقلة تقدم الأبيض ومزاحمته على قمة الترتيب.

وسيحاول مدرب الأبيض التونسي خالد بلعيد استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وطموحه في مواصلة التربع على القمة، معتمداً على تألق لاعبيه المخضرمين والمحترف البرازيلي ايفاندرو.

وفي المقابل، سيسعى مدرب الأخضر الإيراني جواد شمامي لاستغلال المستوى المميز، الذي يقدمه لاعبوه وطموحهم في المنافسة على المقدمة، للظفر بالنقطتين مدعوماً بتألق لاعبيه الشباب والمحترف البلغاري كادانكوف.

وفي المباراة الثانية، يدخل الفريقان القادسية وكاظمة برصيد 5 نقاط لكل منهما بهدف واحد هو حصد النقطتين، طمعاً في مواصلة صراع المنافسة على قمة الترتيب في حالة تعثر الكويت أمام العربي، إذ يسعى الأصفر لاستعادة اتزانه بعد سقوطه أمام الكويت في الجولة الماضية، معتمداً على توليفة لاعبيه الشباب المدعومين بعناصر الخبرة، وسيفقد الفريق خدمات محترفه البرازيلي دجالما، لإصابته بفيروس كورونا.

وعلى الجانب الآخر، سيعمل البرتقالي على تقديم أفضل ما لديه، معتمداً على طموح لاعبيه ومحترفه الدومينكاني سانتوس. وتستكمل الجولة ذاتها في السابعة من مساء الغد باللقاء الذي يجمع بين الشباب (الاخير) مع الجهراء (قبل الأخير) برصيد واحد 3 نقاط.

back to top