أغلق مساء أمس، باب الترشح للانتخابات التكميلية لمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة المقررة في الخامس من يناير المقبل، بمشاركة 12 مرشحاً يمثلون أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد يتنافسون على 9 مقاعد في مجلس الإدارة.

وعقب الإغلاق اجتمعت اللجنة الخماسية المكلفة إدارة شؤون الاتحاد والإشراف على الانتخابات واعتماد أسماء المرشحين، إلى جانب مخاطبة الجهات المختصة" هيئة الرياضة، واللجنة الأولمبية الكويتية"، تمهيداً لإجراء الانتخابات في موعدها.

Ad

ومن المنتظر أن تشهد الانتخابات منافسة شرسة خصوصاً على المناصب التنفيذية بداية من منصب الرئيس الذي يتنافس عليه مرشح النادي العربي مؤيد شهاب، ومن الساحل د. عبدالهادي الشبيب، وعلى منصب نائب الرئيس يتنافس بدر الكوس من القادسية، ومرشح التضامن نايف الرشيدي، وكلاهما ترشح أيضاً للعضوية طبقاً للائحة التي تسمح بالترشح لمنصبيبن. وعلى منصب أمين السر يتنافس مرشح كاظمة عبدالله الغرير، ومرشح الجهراء عبدالرحمن السهو، كما ترشح الأخير للعضوية أيضاً، وبالنسبة لمنصب أمين الصندوق يتنافس مرشح الصليبيخات خلف الهاجري، ونظيره في اليرموك محمد الأنصاري بجانب ترشحه للعضوية.

وتقدم مرشح الفحيحيل نايف العازمي على منصبي أمين الصندوق المساعد والعضوية، وهو ما ينطبق على مرشح برقان طلال العدواني، في حين تقدم مرشحا نادي الكويت طارق العريفي، والشباب جاسم الفيلكاوي على عضوية مجلس الإدارة فقط.