نواف أرحمه رئيساً لمجلس أمناء «GUST»

نشر في 27-12-2020
آخر تحديث 27-12-2020 | 00:00
الرئيس الجديد لمجلس أمناء جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) نواف أرحمه
الرئيس الجديد لمجلس أمناء جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) نواف أرحمه
أعلن مجلس أمناء جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، تعيين نواف أرحمه رئيسا جديدا لمجلس أمناء الجامعة، مشيرا إلى أنه يتمتع بمسيرة مهنية حافلة في مجالات متعددة، كالاتصالات والخدمات المصرفية الاستثمارية وقطاعات التعليم، موضحا أن إنجازاته أثبتت مهنية عالية في مجال الأعمال، وموهبة فذة في إيجاد الفرص الجديدة للتنمية والتطوير.

وذكر المجلس، في بيان صحافي، أمس، أن أرحمه حصل على البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة الكويت، وعلى الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستانفورد للدراسات التجارية العليا بالولايات المتحدة، وقد اعتلى رئاسة مجلس أمناء «GUST» بعد عدد من السنوات من عضويته بالمجلس، وفي هذه الأثناء تمكنت الجامعة من تحقيق إنجازات مميزة، من أبرزها تصنيفها ضمن قائمة الجامعات العالمية للمرة الأولى منذ تأسيسها.

بدوره، أكد أرحمه تطلعه للقيام بدوره في قيادة الجامعة نحو المزيد من التطور والتقدم، لافتا إلى أنه يهدف إلى تعزيز مساهماتها في المجتمع، من خلال تقديم برامج أكاديمية جديدة، وتوسعة نطاق البحث العلمي، وتطوير جودة التعليم.

جدير بالذكر، أن أرحمه ينتمي إلى عضوية العديد من المجالس، بما في ذلك رئاسة شركة مجموعة التعليم القابضة، وشركة إياس للتعليم الأكاديمي والتقني والعالي كنائب الرئيس والرئيس التنفيذي، إلى جانب رئاسة مجلس إدارة شركة آفاق للخدمات التربوية.

back to top