إصابة آسيوي بحريق جاخور في إسطبلات الهجن

نشر في 27-12-2020
آخر تحديث 27-12-2020 | 00:00
قوة الإطفاء العام
قوة الإطفاء العام
أصيب وافد آسيوي بحالة اختناق وإجهاد حراري من جراء حريق كبير اندلع مساء أمس الأول في جاخور بإسطبلات الهجن في منطقة كبد أسفر عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالموقع الذي تبين أنه يستخدم في أعمال النجارة والأصباغ.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب إن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغاً فجر أمس الأول باندلاع حريق في قسيمة بمنطقة جواخير الهجن، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء كبد وجليب الشيوخ والإسناد إلى الموقع.

وأضاف الغريب أن رجال الإطفاء تبين لهم فور وصولهم أن مساحة القسيمة تبلغ 1250 متراً مربعاً تقريباً وتحتوي على أخشاب وأعمال نجارة وتخزين مواد سريعة الاشتعال، وأصباغ، مشيراً إلى أنهم عملوا على مكافحة الحريق ومحاصرته من جميع الاتجاهات وعزله لعدم انتقال النيران إلى القسائم المجاورة.

وذكر أن رجال الإطفاء تمكنوا من فرض سيطرتهم التامة على الحادث الذي أسفر عن إصابة وافد آسيوي بحالة اختناق وتم علاجه في موقع الحادث من جانب فنيي الطوارئ الطبية، لافتاً إلى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى الموقع لمعرفة أسباب الحادث.

back to top