محمد الفارس: جهود متميزة في تنمية الاستثمار بـ «البتروكيماويات»

نشر في 27-12-2020
آخر تحديث 27-12-2020 | 00:00
وزير النفط وزير الكهرباء والماء، رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية د. محمد الفارس
وزير النفط وزير الكهرباء والماء، رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية د. محمد الفارس
زار وزير النفط وزير الكهرباء والماء، رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية د. محمد الفارس، وهاشم هاشم الرئيس التنفيذي للمؤسسة المكتب الرئيسي لشركة صناعة الكيماويات البترولية، وكان في استقبالهما الرئيس التنفيذي للشركة المهندس مطلق العازمي، ونواب الرئيس التنفيذي.

وتمت مناقشة خطط الشركة واستراتيجيتها في مجال صناعة البتروكيماويات، ودورها في تحقيق التوجهات الاستراتيجية للمؤسسة للنمو في مجال البتروكيماويات الأساسية والمتخصصة، لتحقيق مردود اقتصادي وقيمة مضافة على الموارد الوطنية، كما تم الاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بمشاريع الشركة الحالية والمستقبلية واستثماراتها داخل الكويت وخارجها.

كما أبدى الوزير ارتياحه وتقديره للأرباح التي تحققها مشاركات الشركة في مجال البتروكيماويات، وأثنى على الجهود المتميزة في تنمية الاستثمار في صناعة البتروكيماويات، مشيدا بجهود العاملين في الشركة والقطاع النفطي، لما قدموه من أداء مميز خلال فترة جائحة كوفيد-19، وحرصهم على القيام بأعمالهم من مواقع العمل أو العمل عن بُعد، والذي كان له الأثر الكبير في استمرار أعمال هذا القطاع الحيوي، وعدم تأثرها بالظروف الاستثنائية خلال الفترة الماضية، مؤكداً ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل كل جهد ممكن لتطوير القطاع والنهوض به.

back to top