كاظمة يواصل صدارته لدوري الصالات... واليرموك يتجاوز العربي

نشر في 27-12-2020
آخر تحديث 27-12-2020 | 00:00
شعار نادي كاظمة
شعار نادي كاظمة
واصل فريق كاظمة لكرة الصالات صدارته لمسابقة الدوري بعد تغلبه أمس الأول على التضامن 1/8، في المباراة التي جمعت بينهما على صالة سعد العبدالله ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وبهذا الفوز رفع البرتقالي رصيده الى 12 نقطة في حين تجمد رصيد التضامن في المركز الاخير من دون نقاط.

ولم يواجه البرتقالي الندية المطلوبة من لاعبي التضامن، وهو ما سهل مهمته لتتتابع الأهداف في شباك ابناء الفروانية، ولتنتهي المباراة بنتيجة كبيرة ترجمت فارق المستوى بين الفريقين.

وفي المباراة الثانية، نجح اليرموك في قلب الطاولة على العربي بعد ان حول تأخره بهدفين الى فوز بالثلاثة، ليصعد ابناء مشرف إلى وصافة الترتيب برصيد 9 نقاط، في حين تراجع الأخضر إلى المركز الخامس بثلاث نقاط.

وفي ختام مباريات الجولة، حصد الكويت ثلاث نقاط غالية بالتغلب على السالمية 1/4 في لقاء مثير اتسم بالعصبية، وبهذا الفوز تقدم الكويت إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتجمد رصيد السماوي عند نقطة واحدة في المركز السادس.

الخواري الأفضل

حصل حارس كاظمة فهد الخواري على جائزة افضل لاعب من الجولة الثالثة، وتسلمها من الدكتور محمد بوعباس عضو لجنة الصالات والشاطئية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، وبحضور فهاد علي المنير، المدير التنفيذي لشركة AHR، وكاكاو المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات.

back to top