أنهى فريق القادسية لكرة القدم دوري التصنيف في المركز الأول برصيد 32 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع النصر بعد أن تعادل مع خيطان بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في ختام مباريات المسابقة، والتي شهدت ايضا فوز برقان على الكويت بهدفين مقابل هدف، وفوز الفحيحيل على الساحل بهدفين من دون رد.

وبهذه النتائج ضمن الفحيحيل وخيطان استمرارهما في الدوري الممتاز بعد ان وصلا للنقطة 18، في حين لحق برقان رغم فوزه على الكويت بفرق الدرجة الأولى" التضامن، واليرموك، والجهراء، والصليبيخات"، بعد ان توقف رصيده عند 17 نقطة.

Ad

واكتفى القادسية في مواجهته مع خيطان بنقطة التعادل والتي ضمنت له المركز الأول بدوري التصنيف، حيث تقدم بهدف لرضا هاني في الدقيقة 39، ليتراجع إلى وسط مردود سلبي وتبديلات بالجملة، ليرد الاسباني أولسن مهاجم خيطان بهدف التعادل في الشوط الثاني وهو ما ضمن لخيطان البقاء ضمن دوري الأضواء.

وفي مباراة الكويت وبرقان تقدم الكويت بهدف للفرنسي سيسكو، ليرد برقان بهدفين للبرازيلي جوفاني، والتونسي خالد بن يحي، وشهدت المباراة اهدارا للفرص من جانب الأبيض، واستبسال من لاعبي برقان والحارس عبدالرحمن الشريفي.

وفي مباراة الفحيحيل والساحل نجحت كتيبة المدرب ظاهر العدواني حصد الأهم بالفوز بهدفين من دون رد، وهو ما ضمن للفريق البقاء ضمن فرق الدوري الممتاز.