مجلس الجامعة يوافق على مقترح اللجنة العليا لمتابعة الانتقال لمدينة صباح السالم الجامعية

• انتقال «العلوم» و«الهندسة» و«الإدارية» و«الحياتية» و«الآداب» و«التربية» للمباني الشمالية في بداية 2021-2022
• انتقال «الحقوق» و«الشريعة» و«الاجتماعية» بداية 2022-2023

نشر في 27-12-2020 | 15:57
آخر تحديث 27-12-2020 | 15:57
No Image Caption
اعلن أمين عام الجامعة د. مثنى طالب الرفاعي عن موافقة مجلس الجامعة في اجتماعه الذي عقد امس عن انتقال كليات «الحقوق – الشريعة والدراسات الإسلامية- العلوم الاجتماعية» من بداية العام الدراسي 2022/2023م، فضلاً عن الانتقال للمباني الشمالية لكليات «العلوم – الهندسة والبترول- العلوم الإدارية- العلوم الحياتية- الآداب – التربية» في مدينة صباح السالم الجامعية من بداية العام الدراسي 2021/ 2022م.

وكشف الرفاعي في تصريح صحافي، عن موافقة المجلس للسماح لكليتي الهندسة والبترول والعلوم باستخدام موقعهما في الخالدية لحين الانتهاء من تجهيز المختبرات المخصصة لهما في مدينة صباح السالم الجامعية، على أن تستخدم الكليتين موقعهما وما تم تجهيزه من المختبرات في مدينة صباح السالم الجامعية لهما.

وتابع الرفاعي «الانتقال للمباني الإدارية والأكاديمية المساندة في مدينة صباح السالم الجامعية وفقاً لتواريخ الاستلام الابتدائي من المقاولين وجاهزية المباني للتشغيل».

وقال الرفاعي، «أن تنفيذ المرحلة الثالثة على النحو المشار إليه مرهون لإيصال التيار الكهربائي والمياه للمباني، وعدم تحقق عائق من عوائق التنفيذ».

وأضاف الرفاعي، بأن المجلس ناقش في اجتماعه بنود أخرى مدرجة على جدول أعماله والتي منها مقترح التعديل على المادتين «9/2/أ»، «37» من لائحة كلية الدراسات العليا، وقد وافق عليها المجلس.

back to top