جينيفر أنيستون تتعرض لانتقادات عبر «انستغرام»

بعد نشرها دعابة تسخر فيها من أحداث 2020

نشر في 28-12-2020
آخر تحديث 28-12-2020 | 00:00
الممثلة العالمية جينيفر أنيستون
الممثلة العالمية جينيفر أنيستون
تعرضت النجمة العالمية، جينيفر أنيستون، لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورة على حسابها الشخصي بـ«انستغرام» لزينة شجرة عيد الميلاد الخاصة بها.

وما أثار غضب متابعيها أن صممت الفنانة العالمية إحدى العلامات وحفرت عليها: «جائحتنا الأولى... 2020» كنوع من الدعابة والمزاح الساخر من أحداث وأوضاع العام الحالي، الذي شهد اندلاع جائحة كورونا.

ورغم إطلاق أنيستون الأمر بطريقة الفكاهة فإن الجمهور لم يتقبلها، واستشاط كثيرون غضباً من السخرية من الأمر وتشبيهه بذكرى زواج أو عيد ميلاد، بينما الموضوع أكثر جدية من ذلك، حيث مات أكثر من مليون و700 ألف شخص حول العالم، وأكثر من 330 ألف شخص في الولايات المتحدة الأميركية وحدها.

الملصق أثار حالة من الجدل عبر صفحة جنيفر، خصوصا أن الفنانة العالمية دائما ما تنشر الرسائل الداعمة لمصابي كوفيد- 19، ما يؤكد أنها تأخذ الأمر على محمل الجد، وليس كما ادعى منتقدوها عبر مواقع التواصل.

وفي المقابل هناك من يؤمن بسلامة نية جنيفر أنيستون، ولذلك في مواجهة حملة الانتقاد لها، وجدت أنيستون الكثير من الدعم من محبيها، ما حث كثيرين على الدفاع عنها وعن نيتها برسم البسمة لا أكثر، وليس الاستهزاء بالجائحة ووقعها المؤلم على العالم.

في سياق آخر، كشفت النجمة العالمية، في تصريح صحافي، عن سر شبابها بعد أن تجاوزت الخمسين عاما، وقالت إنها تلعب اليوغا 4 مرات أسبوعياً، لأنها تعطي لياقة فائقة للجسم، ونصحت جميع النساء بها باستمرار.

وأشارت جينيفر إلى أنها أيضا تتبع نظاما غذائيا صحيا خاليا من اللحوم الحمراء، وتمنع الطعام نهائيًا مدة 8 ساعات يوميًا قبل النوم، مؤكدة أن هذا النظام صحي، ويجعلها أكثر شبابًا ولياقة ومرونة.

back to top