مقصلة المدربين لم تتوقف... والمشعان وعبدالكريم خطفا الأضواء

نشر في 28-12-2020
آخر تحديث 28-12-2020 | 00:00
شعار الإتحاد الكويتي لكرة القدم
شعار الإتحاد الكويتي لكرة القدم
في الوقت الذي لم تتوقف فيه مقصلة المدربين في دوري التصنيف، نجح مدرب السالمية محمد المشعان، والنصر أحمد عبدالكريم في خطف الأضواء من بقية المدربين، عطفا على ما قدماه من مستويات مع السماوي والعنابي.

ولم تتوقف الإقالات والاستقالات مع نهاية كل جولة، وكانت البداية في العربي للمدرب باسم مرمر، حيث لم يشفع له النجاح في قيادة الفريق إلى الفوز بكأس الأمير، لتستعين إدارة النادي بالمدرب أحمد العثمان، ومن ثم التعاقد مع الكرواتي انتي ميشا.

وفي الكويت لم يتغير الوضع كثيرا مع الهولندي رد كرول، والذي لم يشفع له ايضا الحفاظ على لقب الدوري الممتاز، حيث تمت إقالته وإسناد المهمة للمدرب محمد عبدالله، كذلك أقالت إدارة اليرموك مدرب الفريق الصربي دراغان، لتصل الراية مؤخرا للمدرب أحمد حيدر، وفي الساحل تسلم محمد دهيليس المهمة خلفا للمدرب يوسف جالي، وفي الجهراء توالت الإقالات بداية بالصربي زوران، ومواطنه ألن، ليتم إسناد المهمة للمدرب ماهر الشمري، كذلك تعاقد الصليبيخات مع الصربي زوران، ليكون بديلا لمحمد عبيد.

وفي نادي الشباب، استقر أبناء الاحمدي على المونتيغري بوبانيا، وهو ما ينطبق على كاظمة مع الاسباني بيانكي، وعلى القادسية مع الاسباني فرانكو، والفحيحيل مع ظاهر العدواني، وخيطان مع الاسباني خوسيه، وأيضا برقان مع الكرواتي برونو سيكلتش، والتضامن مع جمال القبندي.

back to top