عبدالله محمود صفر: إدارة النادي العربي منعتني من تكريم السباحين!

نشر في 28-12-2020
آخر تحديث 28-12-2020 | 00:05
مدير لعبة السباحة السابق بالنادي العربي عبدالله محمود صفر
مدير لعبة السباحة السابق بالنادي العربي عبدالله محمود صفر
أبدى مدير لعبة السباحة السابق بالنادي العربي، عبدالله محمود صفر، دهشته من رفض مسؤولي النادي دعوته لتكريم اللاعبين الذين حققوا نتائج متميزة في البطولة التي أقيمت أخيرا تحت إشراف اتحاد السباحة.

وقال صفر، في تصريح لـ«الجريدة»: «لا أعلم لماذا يرفض مسؤولو النادي دعوتي لتكريم أبطال السباحة بحجة وجود قرار من مجلس الإدارة بعدم تكريم اللاعبين خارج أسوار النادي، وفي الوقت ذاته يتم السماح لشخصيات أخرى بتكريم بعض اللاعبين في العديد من اللعبات خارج النادي»!

وأضاف: «حينما نجح اللاعبون في تحقيق العديد من الميداليات، أردت تكريمهم في ديواني كما جرت العادة، سواء بالنسبة لي أو لغيري، خصوصا أن هذا التكريم يرفع من الروح المعنوية لجميع اللاعبين ويكون بمنزلة الحافز بالنسبة لهم، وهو الأمر الذي سيلقي بظلاله الإيجابية عليهم، سواء مع الأندية ومع المنتخبات، لذلك أجريت اتصالا هاتفيا بعضو مجلس الإدارة علي إتش لترتيب لهذا التكريم، لكنه أكد لي أن الأمر بيد مدير اللعبة عبدالله عاشور، لأجري اتصالا هاتفيا بهذا الأخير، لكن هالني رفضه للأمر، بحجة وجود قرار لمجلس الإدارة بهذا الشأن حسب قوله».

وشدد صفر على أن الواقعة غريبة للغاية، فهناك من يسعى لتكريم لاعبي النادي لتحفيزهم، لكن مجلس الإدارة يرفض!

وتساءل صفر قائلا: «لماذا وافق مجلس الإدارة على تكريم لاعبين آخرين خارج النادي، ورفض تكريمي لنجوم السباحة، والحجة قرار المجلس»؟

حازم ماهر

back to top