كاظمة وبرقان على صفيح ساخن في «ممتاز اليد»

السالمية والقرين للتعويض في افتتاح الجولة الـ 7

نشر في 28-12-2020
آخر تحديث 28-12-2020 | 00:00
جانب من لقاء سابق بين كاظمة وبرقان
جانب من لقاء سابق بين كاظمة وبرقان
تقام اليوم مباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في الـ7.15 مساءً كاظمة مع نظيره برقان، تسبقها في الـ5.30 مساء مباراة السالمية مع القرين.

وستكون المباراة الأولى على صفيح ساخن، إذ يتطلع الفريقان، كاظمة الرابع وبرقان الخامس برصيد واحد 6 نقاط، للمحافظة على صحوتهما الأخيرة، وحصد نقطتي الفوز، طمعاً في الارتقاء خطوة في جدول الترتيب، رغم أن الطرفين يدركان جيداً مدى صعوبة اللقاء بسبب تقارب مستوى كل منهما.

وسيسعى مدرب البرتقالي المصري مروان رجب، القادم من فوز مهم على خيطان، للاستمرار على نفس النهج، واستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة، بعد الأداء المميز في الفترة الأخيرة لانتزاع النقطتين، معتمداً على تألق سعد الحيدري، ومحمد جواد، وإبراهيم الأمير، وسالم عبدالسلام، والحارسين تركي الخالدي، وعبدالله جرخي.

وبنفس الطموح سيعمل مدرب برقان الجزائري محمد مسعودان على معنويات لاعبيه المرتفعة، بعد الفوز في آخر مباراتين على السالمية والقرين، لتحقيق نتيجة إيجابية، مدعوماً بتألق توليفة لاعبيه الشباب المدعومين بعناصر الخبرة، وعلى رأسها عبدالعزيز نجيب، وفيصل الحوطي، وفواز عبدالهادي، والحارس مهدي خان.

السالمية والقرين

ولن تختلف المباراة الثانية كثيراً عن سابقتها، إذ يأمل الفريقان السالمية السادس بـ4 نقاط، والقرين السابع بنقطتين في تعويض خسارتهما الصعبة في الجولة الماضية أمام برقان والقادسية على الترتيب بفارق هدف واحد في المباراتين، مما سيشعل وتيرة اللقاء، لحرص الطرفين على الظفر بالنتيجة.

اليرموك والفحيحيل

وفي سياق متصل، تفتتح الجولة السابعة في دوري الدرجة الأولى عند الـ5.30 مساء بلقاء اليرموك الأول «بفارق ورصيد 11 نقطة» مع الفحيحيل الثالث بـ8 نقاط، ويليها في الـ7.15 مساء مباراة الصليبيخات الثاني بـ11 نقطة مع الساحل السابع بنقطتين، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

تعادل الشباب وخيطان

ومن جانب آخر، تعادل منتخب الشباب مع فريق خيطان بنتيجة 26-26 في مباراتهما التي جرت أمس الأول على صالة الاتحاد بالدعية، في إطار استعدادات المنتخب للاستحقاقات المقبلة.

محمد عبدالعزيز

back to top