حمد الجابر لتعزيز التعاون العسكري ورفع مستوى الجاهزية

استقبل محافظين ومسؤولين هنأوه بنيله الثقة السامية

نشر في 28-12-2020 | 16:40
آخر تحديث 28-12-2020 | 16:40
رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الشيخ حمد الجابر مستقبلا المحافظين بوشهري والحجرف أمس
رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الشيخ حمد الجابر مستقبلا المحافظين بوشهري والحجرف أمس
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الشيخ حمد الجابر، بمكتبه أمس، كلا على حدة، رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود، ومحافظ مبارك الكبير اللواء م محمود بوشهري، ومحافظ الجهراء ناصر الحجرف، والمدير العام للهيئة العامة للبيئة الشيخ عبدالله الأحمد، الذين قدموا له التهنئة بمناسبة نيله لثقة القيادة السياسية، بتعيينه في منصبه الجديد، متمنين له دوام التوفيق والسداد في مهام عمله ومسؤولياته.

وقد عبّر وزير الدفاع خلال هذه اللقاءات عن بالغ شكره وتقديره لهذه المشاعر الطيبة والدعوات الصادقة، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الكويت والعمل لكل ما فيه تحقيق رفعتها وازدهارها في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده.

كما استقبل الجابر وكيل الحرس الوطني، الفريق الركن هاشم الرفاعي، يرافقه عدد من كبار القادة بالحرس الوطني، الذين قدّموا له التهنئة بتعيينه في منصبه الجديد، متمنين له دوام التوفيق والسداد في مهام عمله ومسؤولياته.

وتمّ خلال اللقاء مناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، لا سيما ما يتعلق منها بالجوانب العسكرية، وأشاد وزير الدفاع بالمستوى المتطور الذي يتمتع به منتسبو الحرس الوطني، والذي يأتي ثمرة للدعم والمتابعة المتواصلة من قبل قيادته الكريمة، متمنيا من مختلف القطاعات العسكرية بالدولة المضي قدماً في تعزيز أوجه التعاون والعمل الجماعي فيما بينها، مما يسهم بدوره في تحقيق الأهداف المشتركة من تبادل للخبرات، وتوحيد للمفاهيم، ورفع لمستوى الأداء والجاهزية.

كما عبّر خلال اللقاء عن بالغ شكره وتقديره لهذه المشاعر الطيبة والدعوات الصادقة، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الكويت والعمل لكل ما فيه تحقيق رفعتها وازدهارها في ظل القيادة الحكيمة.

محمد الشرهان

back to top